الدحيل يخسر أمام الشرطة والهلال السعودي يضرب بثلاثية

2021-06-08 09:01
لاعبو الهلال السعودي يحتفلون بعد الفوز على أجمك الأوزبكي بدوري أبطال آسيا (Twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هبط الدحيل القطري إلى وصافة المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2021 إثر الخسارة أمام الشرطة العراقي 2-1 أمسية الثلاثاء 27 أبريل/ نيسان، لحساب المرحلة الخامسة من دوري المجموعات بالمسابقة.

واحتضن ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، اللقاء الذي شهد أول هزيمة للدحيل هذا الموسم في دوري أبطال آسيا. وتقدّم الشرطة في الدقيقة الثالثة عبر أمجد عطوان، وأدرك مايكل أولونغا التعادل للدحيل بالدقيقة 57، لكن النادي العراقي عاد قبل النهاية بخمس دقائق ليسجّل هدف الانتصار عن طريقه لاعبه محمد داوود.


في نفس المجموعة تعادل الأهلي السعودي مع الاستقلال الإيراني سلبًا من دون أهداف في مدينة جدة السعودية، ليكون الترتيب كالتالي: (الاستقلال 8 نقاط - الدحيل 8 نقاط - الأهلي 8 نقاط - الشرطة 3 نقاط).

وفي المجموعة الأولى حافظ الهلال السعودي على آماله في التأهل المباشر بعد أن هزم أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الخامسة. أحرز للزعيم لوسيان فييتو بالدقيقة 39، وبافيمتي غوميز بالدقيقة 47، واختتم ياسر الشهري الثلاثية بالدقيقة 58.

في نفس المجموعة، ودّع شباب الأهلي الإماراتي المنافسات بعد أن مُني بهزيمة أمام استقلال طاجيكستان بهدف نظيف جاء في الدقيقة السادسة بعد التسعين، ليغادر رفقة أجمك الأوزبكي، ويكون ترتيب المجموعة الأولى كالتالي: (استقلال طاجيكستان 10 نقاط - الهلال 10 نقاط - أجمك 4 نقاط - شباب الأهلي 4 نقاط).

جدير بالذكر أنه يتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة مباشرة إلى الدور الثاني من المسابقة، إضافة إلى أفضل 8 فرق أحرزت المركز الثاني.
 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!


شارك: