الدباغ لـwinwin: اللعب في البرتغال شرف وأحلم بمواجهة رونالدو

2021-09-03 07:15
أرشيفية- عدي الدباغ يستهدف رفع الراية الفلسطينية في أقوى بطولات الأندية بالقارة الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم الفلسطيني عدي الدباغ عن سعادته الكبيرة بالظهور للمرة الأولى في منافسات الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، بقميص ناديه الجديد أروكا، كأول فلسطيني على مر التاريخ ينجح في الاحتراف ضمن واحد من الدوريات الأوروبية العريقة.


وقال الدباغ، البالغ من العمر 22 عاماً، في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "شعور رائع أن أصبح أول فلسطيني ينجح في الاحتراف ضمن واحد من الدوريات الأوروبية العريقة، إنه فخر كبير وشرف أسعى من خلاله إلى تحقيق النجاح المرتقب في الدوري البرتغالي بصحبة أروكا".


الفلسطيني عدي الدباغ.. تألق في الكويت وانتقال صوب أوروبا


أكد الدباغ أن اللعب في الدوري الكويتي شكل بوابة هامة نحو احترافه كرة القدم في أوروبا، موضحاً أنه عاش الكثير من اللحظات الرائعة في الكويت بصحبة الأندية التي لعب ضمن صفوفها هناك، وهي السالمية والقادسية واليرموك والعربي.

وحول أسباب تنقله السريع بين أربعة أندية كويتية في ثلاثة مواسم فقط، تطرق الدباغ إلى وجود حالة من عدم الاستقرار حالت دون بقائه طويلاً في صفوف الأندية الكويتية، قبل انتقاله إلى صفوف العربي الذي قدم له الراحة النفسية اللازمة من أجل التألق في الملاعب الكويتية.


المنتخب الفلسطيني والاستحقاقات المقبلة في عين المحترف عدي الدباغ


حول مستقبله مع المنتخب الفلسطيني، قال عدي الدباغ إن منتخب فلسطين سيبقى صاحب الأولوية الكبرى في مسيرته الاحترافية، موضحاً أنه على استعداد تام لتلبية النداء الوطني؛ في ظل شعوره بفخر كبير عند تمثيل فلسطين في كل المنافسات العربية والدولية.


وأكد الدباغ أنه يحلم بتقديم أفضل المستويات بصحبة منتخب فلسطين؛ من أجل اسعاد الجماهير المحلية خاصة في منافسات كأس العرب المرتقبة وتصفيات كأس آسيا المقبلة.


رونالدو.. حلم لم يتحقق للنجم الفلسطيني عدي الدباغ


كشف الدباغ عن رغبة خاصة لم تتحقق بعودة الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى البرتغال والانضمام إلى صفوف سبورتينغ لشبونة؛ من أجل الفوز بشرف اللعب أمامه في منافسات الدوري البرتغالي الممتاز، لكن هذا الحلم لم يتحقق بعد انضمام رونالدو رسمياً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال الدباغ: "لقد كان من الرائع اللعب أمام فريق كبير بحجم بورتو، ومواجهة أساطير في اللعبة مثل مدافع ريال مدريد السابق بيبي، لكن حلم اللعب أمام كريستيانو رونالدو كان الأبرز دون أن يكتب لهذا الحلم أن يتحقق في الموسم الجديد".


وختم الدباغ حديثه بالقول إن الدوري البرتغالي يمثل محطة هامة في مسيرته الكروية، لكنه يسعى إلى مواصلة العمل سعياً وراء الحصول على خطوات أكبر في مسيرته الاحترافية خلال السنوات القادمة.

شارك: