الخور يُعلن إقالة مدربه فارياس ويستعين بمدرب مغربي

2022-10-19 01:12
هشام جدران المدرب الجديد لنادي الخور (Twitter/alkhor_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الخور الذي ينشط في الدوري القطري الدرجة الثانية، إقالة مدربه سيرجيو فارياس، حيث وجه الشكر للمدرب البرازيلي بعد أربعة أشهر فقط من قيادة الفرسان.

وكان فارياس قد تولى تدريب الخور، في 23 يونيو/حزيزان الماضي، ووقّع معه عقداً مدته عام حتى 31 مايو/أيار 2023، ولكن المدرب صاحب الـ"55" عامًا رحل بعد أشهر قليلة دون وجود أيّ تفسيرات من جانب إدارة الفرسان.

وقال النادي القطري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "تتقدم إدارة النادي بالشكر للمدرب سيرجيو فارياس، على الجهود التي قدمها خلال فترة عمله مدربًا للفريق الأول لكرة القدم". 

الخور يعلن تعيين هشام جدران مديرًا فنيًّا للفريق

وعقب ذلك غرّد النادي وأعلن تعيين مدرب جديد، حيث وقع الاختيار على المدرب المغربي هشام جدران والذي كان يتولى تدريب الشمال في دوري الدرجة الأولى (دوري نجوم قطر).

وكتب النادي: "لقد نجحت إدارة النادي في التعاقد مع المدرب هشام جدران لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، كل التوفيق للكابتن هشام مع الفرسان في قادم المباريات".

وعلّق رئيس النادي، ناصر ثامر الحميدي على تعيين جدران وقال: "الكابتن هشام جدران من المدربين ذوي الخبرة، وكلي ثقة بأنه سيقدم الإضافة الكبيرة لفريقنا، للعودة لدوري النجوم بإذن الله". 

الجدير بالذكر أنّ الخور يحل في صدارة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد 5 جولات حيث فاز في أربع لقاءات وهُزم في مباراة واحدة فقط وكانت أمام معيذر بنتيجة 3-2 في سبتمبر/أيلول الماضي. 

شارك: