الخليج يتجاوز الباطن بهدف قاتل في دوري روشن السعودي

2022-10-02 01:16
لقطة من مباراة الخليج والباطن في دوري روشن السعودي (Twitter/Khaleejclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل الوحدة والاتفاق بنتيجة (1-1)، وفاز الخليج على الباطن بنتيجة (1-0)، أما الرائد فحقق فوزا على العدالة بنتيجة (2-1)، في حين فاز ضمك على الطائي بنتيجة (2-0)، وذلك في الجولة الـ5 من دوري روشن السعودي، مساء السبت 1 أكتوبر.

في المباراة الأولى، تقدم الوحدة مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة (8) عن طريق الفرنسي جون دافيد بوغيل، قبل أن يعادل التركي بيرات أوزديمير النتيجة للإتفاق في الدقيقة(45) وقبل لحظات فقط عن صافرة نهاية الشوط الأول.

وبهذا التعادل رفع الإتفاق رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، بينما يقبع نادي الوحدة في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط فقط.

وفي مواجهة جرت في نفس التوقيت، فاز الخليج على الباطن بهدف قاتل سجل في الدقيقة 90+1، عن طريق المهاجم لوكاس سوزا.

ويحتل الخليج بعد هذا الفوز  المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، في حين يتذيل الباطن سلم الترتيب بدون رصيد من النقاط بعدما خسر جميع مباريات الخمسة الماضية.

ضمك يتجاوز الطائي بثنائية

وقبل ذلك، كان نادي ضمك قد فاز على ضيفه الطائي بنتيجة (2-0) في المواجهة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، في حين فاز الرائد على العدالة لحساب الجولة ذاتها بنتيجة (2-1).

وسجّل عبد الله العمار هدف المواجهة الأول لضمك في الدقيقة (53)، قبل أن يضاعف زميله الحارس الجزائري مصطفى زغبة النتيجة في الدقيقة (79) بطريقة غريبة إثر خطأ فادح من حارس الطائي، إذ سدد الحارس الكرة من مرماه بقوة قبل تتجه مباشرة إلى الشباك.

ورفع ضمك بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط تضعه في المركز الرابع مؤقتا، في حين تجمد رصيد الطائي عند النقطة الـ9 في المركز السابع.

الرائد يحقق انتصاره الثالث في دوري روشن

وفي المباراة الثانية، فاز الرائد (2-1) على فريق العدالة الذي تقدم في النتيجة عند الدقيقة (35) عن طريق مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو بالاسيوس، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

وعاد الرائد بقوة في الشوط الثاني، وتمكن المغربي كريم البرقاوي من معادلة النتيجة في الدقيقة (64)، قبل أن يأتي الدور على زميله جوليو تافاريز الذي وقع الهدف الثاني في الدقيقة (71) مانحا التقدم لأصحاب الأرض.

وحقق الرائد ثالث انتصار له في الموسم، ورفع رصيده إلى النقطة الـ9، في حين بقي رصيد العدالة عند نقطة يتيمة حصدها من تعادل واحد.

شارك: