الخطوط الجوية الليبية ترفض تسيير رحلة خاصة لفريق الأهلي

2021-06-08 09:01
فريق الأهلي بنغازي يستنكر تصرف الخطوط الجوية الليبية (facebook.AlahlyLibya1947)
Source
+ الخط -

رفضت الخطوط الجوية الليبية تسيير رحلة خاصة لفريق الأهلي بنغازي إلى الجزائر، اليوم الاثنين، لخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في الثامن والعشرين من أبريل/ نيسان الجاري بملعب 8 ماي بمدينة سطيف في الجولة الأخيرة من كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

واستنكرت إدارة الأهلي في بيان رسمي رفض الخطوط الجوية الليبية تسيير رحلة خاصة للفريق حيث قال: "إنه بعد الاتفاق مع الشركة في مدينة بنغازي على مواعيد الرحلة، ومع العلم بأن القيمة المطلوبة لتسيير الرحلة كانت ستدفع بالكامل من حساب النادي، ولكن تفاجأنا بقرار إلغاء الرحلة من مدينة طرابلس، مما تسبب في إرباك لممثل ليبيا الوحيد قارياً، ووضع النادي في موقف حرج نتيجة للمركزية والتهميش".

وختم البيان: "عليه؛ يطالب النادي الأهلي رئيس الحكومة بتحمل مسؤولياته والتدخل لإيقاف هذا العبث، ونناشد الجهات المختصة بالوقوف مع الفريق الأول في هذه الأوقات الصعبة".

ويحتل الأهلي بنغازي المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي المتصدر برصيد 9 نقاط، يليه كل من إنيمبا النيجيري برصيد 6 نقاط، ويتذيل وفاق سطيف الجزائري المجموعة برصيد 5 نقاط.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: