الخزري يحتفل بمئويته الثانية "بهاتريك"

2021-06-08 09:01
النجم التونسي وهبي الخزري سجل هاتريك في شباك بوردو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم التونسي الدولي، وهبي الخزري تألقه في الدوري الفرنسي، وذلك عندما سجل ثلاثية قاد بها فريقه سانت إتيان للفوز على بوردو 4-1، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 32 من الليغ1.

 تقدم الضيوف بهدف مبكر من ركلة جزاء عبر الكوري الجنوبي أوي جو هوانغ (9)، نجح بعدها الخزري في قلب الطاولة وتحقيق ثنائية خلال دقائق معدودة، فرد بالمثل وسجل التعادل من ركلة جزاء (19).

وما هي إلا 4 دقائق حتى عاد الخزري لتسلم كرة ركنية في أقصى منطقة الجزاء، ليأخذها لنفسة بمهارة، ويسددها زاحفة عن يمين الحارس، مسجلا الهدف الثاني (23).

وأهدر الخزري فرصة للتعزيز، قبل أن يعود النجم التونسي ليجدد زيارته لشباك بوردو، ويسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء ثانية (71).

وهذه هي المباراة الـ15 التي يخوضها الخزري في البطولة الفرنسية، إذ شارك في التشكيل الأساسي للمرة العاشرة، ورفع الدولي التونسي رصيده إلى 6 أهداف، سجل خمسة منها في المباريات الأربع الأخيرة.

وجاءت ثلاثية الخزري بالوقت المناسب، حيث احتفل بمباراته رقم 201 في الدوري الفرنسي الذي تالق فيه مع عدة أندية آخرها نادي سانت إتيان الذي انضم له بداية موسم 2018/2019 قادما من سندرلاند الإنجليزي. 

شارك: