الخاطر لـwinwin: مستمرون في العمل رغم جاهزيتنا للمونديال

2021-11-22 01:08

ناصر الخاطر يتحدث عن آخر تحضيرات قطر لاستضافة كأس العالم 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، حماسةً كبيرة، بالتزامن مع إعلان قطر اليوم الأحد 21 نوفمبر/ تشرين الثاني عن تدشين العد التنازلي لانطلاقة المونديال، خلال حفل رسمي حضره مجموعة من الشخصيات البارزة ونجوم كرة القدم العالمية.


وقال الخاطر في تصريحات خص بها موقع "winwin": "اليوم مهم لدولة قطر؛ مع تبقي 365 يوما فقط على انطلاقة كأس العالم. قطر جاهزة لاستضافة كأس العالم؛ فالملاعب جاهزة وملاعب التدريب جاهزة، وجميع المنشآت الرياضية التي ستستضيف البطولة جاهزة".

وأضاف الخاطر: "يتبقى لنا بعض التفاصيل التنظيمية، مثل تجربة المشجع، ونحن مستمرون في العمل عليها، لكن في المجمل نحن جاهزون، وستكون بطولة كأس العرب في نهاية هذا الشهر خير تجربة لاستضافة كأس العالم 2022".


وبسؤاله عن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والمُزمع إقامة منافساتها خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل على 6 من ثمانية ملاعب خصصتها دولة قطر لنهائيات كأس العالم 2022، أجاب الخاطر: "البطولة ستكون اختبارا نهائيا (بالنسبة لنا). البطولة كبيرة، وتُقام للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا، وستمثل محطة مهمة لاختبار الملاعب وجاهزيتنا".


واختتم الخاطر حديثه، قائلا: "بالطبع، نتطلع لأن يكون هناك منافسة قوية بين الأشقاء العرب، لكن من الصعب حقا التكهن بهوية من سيُتوج باللقب، ونرجو التوفيق للجميع".


يُشار إلى أن قطر، مُمثلةً في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أعلنت اليوم الأحد 21 نوفمبر عن اكتمال بناء جميع الاستادات الثمانية المُضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، وذلك قبل عام كامل على انطلاقة الحدث المونديالي المُرتقب.

شارك: