الحكم بالسجن 3 سنوات على لاعب الزمالك

2021-06-08 09:01
إمام عاشور لاعب الزمالك في مباراة لفريقه ضد الغونة بالدوري المصري الممتاز. الصورة بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

أكد حسام عزو، رئيس نادي غزل المحلة المصري، حصول ناديه على حكمٍ يدين إمام عاشور، متوسط ميدان فريق الزمالك، ويهدده بقضائه 3 أعوامٍ كاملة، خلف أسوار السجون.


وانضم عاشور (22 عاما) إلى نادي الزمالك المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادما من غزل المحلة المنافس في دوري الدرجة الثانية، مع تعهد اللاعب بدفع مليوني جنيه إلى الفريق المنتمي لمحافظة الغربية، حسب تصريحاتٍ أخيرة لحسام عزو.


وذكر عزو في حديثٍ متلفز لفضائية "أون تايم" المصرية، أن عاشور لم يلتزم باتفاقه المسبق مع النادي، بعدما أخلّ بمواعيد دفع أقساط صفقة انضمامه إلى الزمالك.


وزعم عزو أن مجلس إدارة غزل المحلة وافق، قبل نحو عامٍ من الآن، على مغادرة إمام عاشور النادي المُلقّب بالفلاحين، وذلك مقابل مليوني جنيه مصري، يدفعهما اللاعب نفسه، لكن الأخير لم يلتزم بشروط الاتفاق، واكتفى بسداد نصف مليون جنيه حتى الآن.

وأكد عزو أن إدارة المحلة مضت فعليا لاتخاذ إجراءاتٍ قانونية، بحق عاشور، وقد صدر حكم قضائي بسجن اللاعب مدة 3 أعوام. وبات عاشور في حاجةٍ لدفع كفاية مالية قدرها 5 آلاف جنيه مصري؛ من أجل إيقاف حكم السجن، مع تسديد المبلغ المستحق في وقتٍ لاحق، وفقا لما نبه إليه رئيس نادي الغزل.


واختتم عزو تصريحاته بتأكيد أن مجلسه قد استنفد كل السبل الودية لحل الخلاف مع اللاعب، الذي تهرب ولم يردّ على الاتصالات.

شارك: