الحسين الأردني يعلن اتفاقه مع المدرب الروماني تيتا

2021-06-08 09:01
الروماني تيتا فاليرو مدرب الحسين الأردني الجديد (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الحسين/إربد الأردني، توصله لاتفاق مع المدير الفني الروماني تيتا فاليرو، للإشراف على تدريب الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجديد للعام الجاري 2021.

وأكد مدير نشاط كرة القدم في نادي الحسين، ليث أبو عبيد، أن النادي تواصل مع تيتا في الأيام الماضية، حيث جرت مفاوضات انتهت بالاتفاق على تفاصيل العقد.

وذكر أبو عبيد في بيان وصلت winwin نسخة منه، أن تيتا سيصل إلى الأردن خلال الأيام القليلة المقبلة، لعقد لقاء مع الإدارة قبل مباشرة عمله، من أجل استحقاقات البطولات المحلية التي تنطلق بمنافسات بطولة الدرع خلال فبراير/شباط المقبل.

واضاف أن النادي يسعى لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم الكروي المقبل، لافتا إلى أن الايام المقبلة ستشهد إبرام تعاقدات جديدة مع لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، حيث بدأ بالفعل بالتعاقد مع اللاعبين أحمد ياسر ومصطفى كمال.

وكان الحسين قد عرف تغييرات عديدة في منصب المدير الفني خلال الموسمين الماضيين، حيث أسند المهمة إلى أربعة مدربين منهم مدرب مصري في الموسم قبل الماضي 2018/2019، ثم قلص نسبة التغيير في الموسم الماضي 2020/2019 بإسناد المهمة للمدربين عثمان الحسنات ثم بلال اللحام.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: