الحاج محمود: لهذا السبب رفعت علم تونس بعد تتويجي في سويسرا

2022-05-17 00:48
التونسي محمد الحاج محمود لاعب لوغانو السويسري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب الوسط التونسي محمد الحاج محمود سعادته بالتتويج بأول ألقابه في مسيرته الاحترافية في أوروبا مع فريق لوغانو السويسري، مؤكداً أن التتويج باللقب مهم وتاريخي بالنسبة له، من أجل مزيد من التقدم والتطور في مشواره الكروي وتحقيق هدفه بتمثيل المنتخب التونسي في المستقبل القريب.

وتُوج لوغانو بلقب كأس سويسرا بعد 29 عاماً من الانتظار، بفوزه الأحد 15 مايو/ أيار، في النهائي بنتيجة 4-1 على سانت غالين الذي خسر اللقب للعام الثاني على التوالي بعد نهائي النسخة الماضية الذي خسره أمام فريق لوزيرن، ليكتفي بالتتويج الوحيد الذي حصده قبل 53 عاماً، وتحديداً عام 1969.

وقال الحاج محمود في تصريح خاص لموقع winwin: "رغم الصعوبات التي تعرضت لها في البداية؛ مثل الإصابات وتعلم اللغة الإيطالية من أجل التواصل مع المدرب والكادر الإداري وأيضا مع زملائي، كنت واثقًا جدًا من التحسن مع هذا الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتطورون دائمًا، وبالذات اللاعب الجزائري محمد أمين عمورة؛ فهو صديق مقرب بالنسبة لي وأعتبره موهبة رائعة في الفريق".

وتابع خريج أكاديمية النجم الرياضي الساحلي حديثه قائلًا: "رغم عدم مشاركتي في المباراة، فإن هدفنا كان واضحًا وأصبحنا أبطالًا، سعادتي لا توصف، فكرت في بلدي عندما انتهت المباراة ورفعت العلم التونسي على منصة التتويج؛ حتى تصل صورته إلى كل أوروبا، حيث تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة. أرغب في أن يعلم الجميع أن تونس بلد النجاح رياضياً، أريد دائماً رفع راية الوطن، وآمل أن أحظى بتمثيل المنتخب الوطني في المستقبل القريب، سأعمل كثيرا حتى أحقق هذا الهدف".

وشارك الحاج محمود (22 عاما) في 13 مباراة في جميع المسابقات بالموسم الحالي مع لوغانو، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وذلك منذ توقيعه للفريق في أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

نجم لوغانو محمد الحاج محمود يحلم بتمثيل تونس

وتحدث محمود عن فرصه لتمثيل منتخب تونس، مشيرا إلى أنه يسعى للتألق في المشاركة الأوروبية مع فريقه خلال الأشهر القادمة، وذلك لضمان استدعائه للمشاركة مع منتخب تونس، وأضاف: "هذا بمثابة حلم بالنسبة لي. لم يتصل بي الجهاز الفني للمنتخب، ولكن يجب عليّ العمل أكثر من أجل نيل هذا الشرف".

ووجّه الحاج محمود في نهاية حديثه رسالة لجماهير النجم الساحلي، قال فيها: " النجم سوف يعود يوما إلى تألقه وإشعاعه الوطني والقاري.. كل الفرق الكبيرة تمر بظروف صعبة في مشوارها الطويل، ولكن يجب على الجماهير أن تستمر في تقديم الدعم ومساندة الفريق في أصعب ظروفه قبل اللحظات الجميلة".

شارك: