الجيش يعود من حلب بالصدارة و حطين يُغرق البحارة

2021-06-08 09:01
الكرامة يواصل عروضه الجيدة في الدوري السوري (WinWin)
Source
+ الخط -

عاد فريق الجيش من زيارته لملعب الحمدانية في حلب، بالنقاط الثلاث وصدارة الدوري السوري لكرة القدم، بتغلبه على فريق الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها محمد الواكد هدفين وزيد غرير، ليصل الزعيم إلى نقطته الثالثة والثلاثين، بمقابل تجمد رصيد الاتحاد عند 16 نقطة في المركز التاسع. 


وسقط المتصدر السابق فريق تشرين (30 نقطة)، أمام جاره حطين بهدف مارديك مرديكيان، لتستدعي الخسارة إستقالة مدربه ضرار رداوي، الأمر الذي وافقت عليه إدارة البحارة مباشرة، ولتبدأ رحلة البحث عن مدرب جديد.


الفوز وصل بحطين إلى نقطته التاسعة والعشرين في المركز الرابع، مقابل تراجع تشرين إلى المركز الثالث، وعاد الكرامة إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد فوزه المثير على الحرجلة بهدفين مقابل واحد، هدفا النسر الكرماوي وقع عليهما ميلاد حمد، فيما سجل ياسين ساميه هدف الحرجلة الوحيد.

 وخطف فريق الوحدة خامس الترتيب (27 نقطة)، فوزاً صعباً من الحرية بهدف عبد الهادي شلحة، ليتجمد رصيد الحرية عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر. 


وسيطر التعادل بهدف لمثله على لقاء جبلة السابع وضيفه الطليعة السادس، فيما انتهت مباراة الوثبة الثامن والساحل الثاني عشر على التعادل السلبي، وبقي فريق الفتوة في المركز الأخير حين سقط أمام الشرطة العاشر بهدفين لواحد، رغم تقدمه بالنتيجة في الشوط الأول. 
 

شارك: