الجيش الملكي يحسم مصير التونسي نصر الدين نابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 20:37
التونسي نصر الدين نابي مدرب نادي الجيش الملكي المغربي (Facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُراهن مجلس إدارة نادي الجيش الملكي على الاحتفاظ بالمدير الفني التونسي نصر الدين نابي، كأول خطوة في برنامج الهيكلة التي يرغب الفريق في اعتمادها الموسم القادم 2024-2025.

ويُطالب جمهور زعيم الكرة المغربية بالاحتفاظ بالتونسي نابي، كونه نجح هذا الموسم إلى حد كبير في تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها إلى ممثل العاصمة المغربية الرباط.

وبات نابي محبوب جمهور الجيش الملكي لعدة اعتبارات، أبرزها الانتصارات التي حققها وطريقة لعب الفريق وعلاقته باللاعبين ومحيط الفريق ككل، حيث يسير الفريق بقيادته في الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، بعدما احتدم الصراع بين فريقه والرجاء البيضاوي على بُعد جولتين من النهاية.

الجيش الملكي يتحرك من أجل التونسي نصر الدين نابي

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن مسؤولي الجيش الملكي عقدوا اجتماعًا مع نصر الدين نابي من أجل الاتفاق على مواصلة مشروعه مع النادي.

وأشار إلى أن نابي أعطى موافقته مبدئيًا على البقاء مع الفريق المغربي الموسم القادم، رغم العروض المغرية التي وصلته، أبرزها من أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وتنتظر إدارة زعيم الكرة المغربية من نصر الدين نابي نهاية الموسم تحقيق لقب الدوري المغربي للموسم الثاني تواليًا، والاتفاق بعد ذلك على ما يحتاجه المدرب التونسي لقيادة الزعيم الموسم القادم في دوري أبطال أفريقيا، وتفادي أخطاء هذا الموسم.

ويحتل الجيش الملكي صدارة الدوري المغربي برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء البيضاوي على بُعد جولتين من النهاية، وتعد حظوظ الجيش كبرى لضمان اللقب.

شارك: