الجيش الملكي المغربي يحتج لـCAF بعد مواجهة شبيبة القبائل!

2021-10-26 18:30
شبيبة القبائل تأهل لدور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية بعد الفوز في مباراة الإياب على نادي الجيش الملكي (Twitter/ El-djazair daily)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث نادي الجيش الملكي المغربي برسالة احتجاج إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF" على خلفية الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراته أمام نادي شبيبة القبائل، في مرحلة إياب الدور التمهيدي الثاني، لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية نسخة 2022/2021.


واستنكر النادي المغربي، من خلال الرسالة التي وجهها إلى "CAF"، الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي سقط فيها الطاقم التحكيمي لمباراة شبيبة القبائل، وحرمته من عبور المرحلة التمهيدية الثانية للمُسابقة، مطالبا بأن يكون استخدام تقنية حكم الفيديو المُساعد VAR منذ أولى مباريات المسابقات القارية لتفادي الأخطاء التحكيمية الكارثية مستقبلاً.


وبعد إقصاء نادي الجيش الملكي تقلص عدد ممثلي كرة القدم المغربية بمسابقة كأس الكونفدرالية إلى نادٍ وحيد، هو نهضة بركان الذي تمكن من الوصول إلى "الدور التمهيدي مُكرر" الذي يسبق مرحلة المجموعات الخاصة بالمُسابقة القارية، على حساب اتحاد بن قردان التونسي.

نادي الجيش الملكي يحول اهتمامه إلى الدوري المغربي بعد الخروج من كأس الكونفدرالية

وحول الطاقم الفني لنادي الجيش الملكي، بقيادة البلجيكي سفين فاندربروك، اهتمامه إلى المسابقات المحلية بعد الخروج من ثاني الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس الكونفدرالية بهزيمة ذهاباً على مجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط أمام شبيبة القبائل بهدف دون رد، ثم السقوط بموقعة الإياب بهدفين مقابل هدف.

وفي وقت كانت جماهير الجيش الملكي تترقب عودة ناديها للمنافسات الإفريقية، لم يتمكن نادي الجيش الملكي من مواصلة مشواره القاري، خلال نسخة 2022/2021.

شارك: