الجيش الملكي يستعيد صدارة الدوري المغربي من الوداد

2023-03-02 01:43
فريق الجيش الملكي المغربي (FAR/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد نادي الجيش الملكي لكرة القدم صدارة الدوري المغربي للمحترفين، بعدما فقدها لفترة لم تتجاوز 24 ساعة لصالح الوداد الرياضي، إثر فوزه مساء اليوم الأربعاء، على الاتحاد الرياضي التوركي، بنتيجة 3 أهداف دون رد في المباراة التي جرت بملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة 18.

وتمكن الوداد الرياضي من تصدر ترتيب الدوري مؤقتًا، بعد فوزه أمس الثلاثاء، على أولمبيك خريبكة لحساب الجولة ذاتها، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ودخل الفريق الملكي المباراة بقوة، وتمكن من توقيع ثلاثة أهداف في الشوط الأول بجهود كل من زكرياء فاتي في الدقيقة الخامسة، وأحمد حمودان في الدقيقة الثامنة، ولامين دياكيتي في الدقيقة 20، وعرفت المباراة ضياع ركلة جزاء من اتحاد تواركة في الوقت الإضافي من الشوط الأول، فيما شهدت الدقيقة 75 طرد مدافع تواركة أحمد الخلج.

ويتزعم الجيش الملكي الترتيب العام للدوري المغربي برصيد 40 نقطة متقدمًا على الوداد الرياضي بـ 38 نقطة، ثم اتحاد الفتح الرياضي ثالثًا برصيد 36 نقطة، في الوقت الذي ظل فيه الرجاء الرياضي رابعًا بـ30 نقطة، رغم تلقيه خسارة، أمس الثلاثاء، على ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان أمام نادي المغرب التطواني بهدف دون رد.

ويرحل الجيش الملكي إلى مدينة الجديدة يوم السبت المقبل، لمواجهة الدفاع الحسني لحساب الجولة 19 من الدوري، قبل التحضير للسفر إلى العاصمة القاهرة، لملاقاة فيوتشر المصري يوم الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من كأس الكونفيدرالية "كاف".

شارك: