2021-05-04

الجماهير تحتفي بمحرز..أعطوه الكرة الذهبية

محرز لاعب خارق وحاسم مع السيتي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin

قاد الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الانجليزي، فريقه إلى التأهل للدور النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد، في إياب الدور نصف النهائي، الثلاثاء 4 مايو/ أيار، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ النادي السماوي وفي مشوار اللاعب الجزائري صاحب الثنائية.

 

محرز كان له الدور القيادي في تأهل السيتي إلى المباراة النهائية، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين، وقدم مستويات خرافية ذهابا وإيابا أشعلت حماس الجماهير الجزائرية ومشجعي مانشستر سيتي ومتابعي كرة القدم العالمية، الذين أشادوا بقائد منتخب الجزائر، الذي بات أول لاعب عربي وثاني لاعب إفريقي يسجل ذهابا وإيابا في الدور نصف النهائي.

احتفت جماهير المان سيتي بشكل واسع برياض محرز بعد أن قاد النادي للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية، خاصة بعد الهدف الذي سجله في بداية اللقاء، وعلق أحدهم على هدفه الأول، قائلا: "معلم معلم يا حروز"، قبل أن يؤكد آخر: "يا أسطورة يا رياض"، وشدد مشجع آخر: "فخر الكرة الإفريقية والعالمية محرز..كل التحية والتقدير".

 

 


وأجمع المشيدون بنجم الجزائر على إطلاق وصف تعود الجميع على ربطه بنجوم كرة القدم العالمية في صورة ميسي ورونالدو، عندما وصفه أحدهم: "كوكب كرة القدم"، وتابع آخر: "أعطوه الكرة الذهبية"، قبل أن تؤكد مشجعة أخرى: "فخر المجرة".

يجدر الذكر، أن محرز حطم العديد من الأرقام القياسية في مباراة البياسجي، بعد أن بات أول جزائري يسجل في الدور نصف النهائي (ثلاثية كاملة ذهابا وإيابا)، وثاني لاعب جزائري يصل إلى المباراة النهائية بعد الأسطورة الحيّة، رابح ماجر، ويتجه بخطى ثابتة ليكون ثاني جزائري يتوج بالكأس ذات الأذنين.

 

 

2021-05-12