الجماهير "تتوج" محمد صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليغ

2022-05-30 17:35
الجماهير صوتت من أجل فوز المصري محمد صلاح بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين وبتصويت الجماهير.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، اليوم الاثنين 30 مايو/ أيار، على صفحتها الرسمية في "تويتر" أن هداف البريميرليغ وليفربول حصد الجائزة بعد فوزه بتصويت الجماهير.

وتفوق صلاح في تصويت جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز على لاعبين مميزين مثل البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وزميله في ليفربول، الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، وثلاثة لاعبين إنجليزيين آخرين هم فيل فودن لاعب مانشستر سيتي، وديكلان رايس لاعب وست هام، وكولون كالاغر لاعب كريستال بالاس.

جائزة رابطة اللاعبين المحترفين هي الرابعة لصلاح في الموسم المنقضي، حيث سبق له الفوز بجوائز اتحاد الكتاب الرياضيين لأحسن لاعب في الدوري، وجائزة هداف البريميرليغ، وأفضل صانع ألعاب في البطولة أيضاً.

محمد صلاح يفوز بتصويت الجماهير لأفضل لاعب في البريميرليغ
 

وكان دي بروين قد فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة EASPORTS الراعي للمسابقة، واستطاع صلاح أن يقود ليفربول لتحقيق لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية والمركز الثاني في الترتيب النهائي للبريميرليغ خلف مانشستر سيتي البطل، كما بلغ مع "الريدز" نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به ريال مدريد.

وخلال الموسم المنقضي، خاض صلاح 51 مباراة في كل المسابقات مع ليفربول، سجل خلالها 31 هدفاً ومنح 16 تمريرة حاسمة، وهو هداف الفريق في مسابقتي البريميرليغ بـ 23 هدفاً (بالتساوي مع الكوري الجنوبي يون هيونغ مين لاعب توتنهام) ودوري أبطال أوروبا بـ 8 أهداف.

شارك: