الجزيرة يسحق بيري ويتأهل لمواجهة الهلال السعودي

2022-02-03 23:56
الجزيرة الإماراتي يهزم بيري التاهيتي في كأس العالم للأندية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح الجزيرة الإماراتي منافسه بيري التاهيتي بنتيجة 4-1، في مواجهة أُقيمت اليوم الخميس 3 فبراير/ شباط على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي تستضيفها الإمارات حتى 12 فبراير المقبل.

وأنهى الجزيرة الشوط الأول متقدما بـ 3 أهداف نظيفة، حملت توقيع زايد عبد الله العامري عند الدقيقة 5، ثم أضاف أحمد محمد الهاشمي الهدف الثاني عند الدقيقة 25، وأحرز ثالث الأهداف الصربي ميلوس كوزانو فيتش عند الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، قلص الفريق التاهيتي النتيجة عند الدقيقة 48 عبر محمد ربيع "بالخطأ في مرماه"، ثم أحرز المالي عبد الله ديابي الهدف الرابع للجزيرة عند الدقيقة 63.

الجزيرة الإماراتي يواجه الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2021

وبهذا الفوز، صعد الجزيرة للدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021، وسيلتقي مع الهلال السعودي، يوم الأحد المقبل 6 فبراير، وسيلعب الفائز من لقاء الجزيرة والهلال مع تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الأربعاء المقبل 9 فبراير.

فيما يلعب الأهلي المصري مع مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل 5 فبراير في الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2021، وسيلتقي الفائز من هذه المباراة مع فريق بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل 8 فبراير في نصف النهائي.

ويحمل ريال مدريد الإسباني الرقم القياسي في حصد لقب كأس العالم للأندية، بواقع 4 مرات، يليه مواطنه برشلونة برصيد 3 ألقاب، بينما حصد بايرن ميونيخ الألماني وكورنثيانز البرازيلي اللقب في مناسبتين.

شارك: