الجزائري ياسين إبراهيمي مطلوب في الدوري السعودي

2022-06-10 20:20
الجزائري ياسين إبراهيمي لاعب الريان القطري ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل لاعب الريان القطري، الجزائري ياسين إبراهيمي، ضمن اهتمامات نادي النصر السعودي، للحصول على خدماته خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الراية" القطرية يوم الجمعة 10 يونيو/ حزيران، فإن هناك مفاوضات مكثفة من إدارة النصر مع إبراهيمي، الذي ينتهي عقده مع الريان القطري في يونيو الجاري، وأشار المصدر ذاته أيضاً إلى أن اللاعب صاحب الـ32 عاماً لديه عروض من أندية إماراتية.

ويسعى "العالمي" لدعم صفوفه بقوة هذا الصيف؛ للاستعداد بصورة جيدة للموسم الرياضي المقبل 2022-23، لاسيما بعد خسارة الفريق النصراوي لكل البطولات في الموسم الحالي.

وودع النصر المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، سواء المحلية أو الخارجية، وفي بطولة الدوري السعودي للمحترفين يحتل الفريق حالياً المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 55 نقطةً قبل جولتين من نهاية المسابقة، فيما يتقاسم الهلال والاتحاد الصدارة برصيد 61 نقطة.

أبرز أرقام الجزائري ياسين إبراهيمي مع الريان القطري

يُجيد ياسين إبراهيمي اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، ويُدافع عن قميص الريان منذ صيف عام 2019، إذ أحرز مع "الرهيب" 32 هدفاً، وقدَّم 17 تمريرة حاسمة، خلال 82 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

وخلال الموسم المنصرم 2021-22 في دوري نجوم قطر، خاض اللاعب الجزائري 15 مباراة بقميص الريان، وأحرز 4 أهداف، وقدَّم 4 تمريرات حاسمة، وفي كل المسابقات لعب 28 لقاءً، وسجل 8 أهداف وصنع 9 مثلهم، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 5 ملايين يورو، استناداً لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبدأ إبراهيمي مشواره الاحترافي في فريق رين بالدوري الفرنسي، ولعب مسبقاً في الدوري الإسباني مع نادي غرناطة، وخاض تجربة أخرى مع كليرمون فوت الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى بورتو البرتغالي عام 2014، ويستمر معه لمدة 5 سنين.

شارك: