الجزائري فيغولي يُودع جماهير غلطة سراي التركي برسالة مؤثرة

2022-05-18 16:21
الاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي غادر نادي غلطة سراي التركي بعد نهاية عقده(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، جماهير وإدارة الفريق وزملاءه في نادي غلطة سراي التركي، برسالة مؤثرة نشرها على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتهاء مغامرته مع النادي الأصفر والأحمر، التي بدأت صيف عام 2017.


وكان فيغولي قد انضم إلى غلطة سراي شهر أغسطس/ آب عام 2017، بعقد يمتد إلى 5 سنوات كاملة (ينتهي رسميا شهر يونيو/ حزيران المقبل)، وشارك نجم نادي فالنسيا الإسباني السابق، يوم الاثنين 16 مايو/ أيار، في آخر مباراة له مع النادي الأصفر والأحمر على ملعب "ناف ستاديوم" معقل الفريق، عند استضافة نادي أضنة سبور (3-2)، في المرحلة الـ37 وما قبل الأخيرة من الدوري التركي.

وقرر الجهاز الفني لنادي غلطة سراي إشراك لاعب منتخب الجزائر في مباراة أضنة سبور بديلا لمدة 3 دقائق فقط (دخل في الدقيقة 87)، من أجل توديع جماهير النادي، وهو الذي غاب عن الفريق من 14 مارس/ آذار الماضي بسبب إصابة عضلية، وكان وداع فيغولي للجماهير مؤثرا بعد المباراة عندما دخل الملعب رفقة أبنائه الثلاثة وخرج تحت التصفيقات.


ونشر بطل أفريقيا عام 2019 رسالة على حسابه الرسمي في "تويتر"، تضمنت صورة له وهو يودع جماهير غلطة سراي رفقة أبنائه، وكتب مغّردا: "أود أن أشكر الشعب التركي على كرم ضيافته واحترامهم لي"، مضيفا: "في الحقيقة أشعر بأنني في بيتي باسطنبول وغلطة سراي، وأشكر كذلك الجماهير وزملائي في الفريق على الحب والمودة التي منحوها لي"، وختم: "كان من دواعي الشرف أني مررت من هنا".

ورفض فيغولي، حسب العديد من وسائل الإعلام التركية، تمديد عقده مع نادي غلطة سراي بسبب إصرار الإدارة على تخفيض راتبه، وهو الذي دخل معها في صراع كبير منذ الموسم الماضي بسبب هذه القضية، ورشحته ذات المصادر للبقاء في الدوري التركي الموسم المقبل، من بوابة نادي باشاك شهير الذي يُصّر على ضمه.


وخاض اللاعب الجزائري مع غلطة سراي 162 مباراة بمخلتف المسابقات منذ عام 2017، سجل خلالها 34 هدفا وقدم 32 تمريرة حاسمة، كما توّج مرتين بلقب الدوري التركي ومرة واحدة بكأس تركيا وكأس السوبر التركي، فضلا عن جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي عام 2019.

شارك: