الجزائري غلام يحذر معجبيه من "منتحلي شخصيته"

2021-06-08 09:01
فوزي غلام مدافع نابولي الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

حذر النجم الجزائري فوزي غلام مدافع نادي نابولي الإيطالي، معجبيه وعشاقه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من المحتالين، الذين يستغلون اسمه وشهرته للاحتيال على الأشخاص ومحاولة سلب أموالهم، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص يحاولون انتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي.


مدافع نادي نابولي الإيطالي نشر فصة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" دعا فيها عشاقه إلى الحذر من عمليات احتيال ممكنة، وقال غلام: "أشخاص بنيات سيئة أنشأوا حسابات مزورة باسمي في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الاحتيال عليكم".


وتابع الدولي الجزائري الغائب عن المنتخب الوطني منذ سنة 2017: "احذروا ولا تكشفوا عن بياناتكم البنكية"، ويأتي هذا التحذير من غلام في وقت قام فيه بإطلاق مسابقة عبر حسابه في "إنستغرام" للفوز بعدة جوائز بمناسبة بلوغه عتبة المليون مشترك.

لاعب نادي سانت إيتيان الفرنسي السابق يعد من أكثر اللاعبين الجزائريين نشاطا في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يملك ملايين المشتركين في حساباته المختلفة، سواء في "فيسبوك، أو تويتر، أو إنستغرام، وحتى على السنابشات". 

ومن الناحية الرياضية لم يستعد غلام مكانته الأساسية مع نابولي الإيطالي منذ بداية إصابتيه الخطيرتين في الركبة سنة 2017، كما يغيب عن المنتخب الجزائري منذ الهزيمة أمام زامبيا 0-1 شهر أيلول/ سبتمبر 2017، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.


وشارك فوزي غلام في 37 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، ما بين 2013 و2017، وسجّل 5 أهداف، وكان من كوادر "محاربي الصحراء" خلال مونديال البرازيل 2014 عندما صعدوا إلى الدور الثاني قبل الخروج على يد المنتخب الألماني بصعوبة بالغة.
 

شارك: