الجزائري عوار يضيّع فرصة جديدة مع روما.. ماذا قال مورينيو؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 16:03
حسام عوار نجم منتخب الجزائر ونادي روما الإيطالي (X/ASRomaEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي عن غضبه الشديد من لاعبيه، بعد اكتفاء فريقه بتحقيق التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه سيرفيت السويسري، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وبهذا التعادل، أصبح  "ذئاب" روما في المركز الثاني لمجموعتهم السابعة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، متخلفين بفارق نقطتين عن نادي سلافيا براغا التشيكي.

وفي حال احتلاله المركز الثاني خلف المتصدر سلافيا براغ بعد نهاية دور المجموعات، لن يتأهل روما مباشرة إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بل سيكون مجبرًا على خوض الدور الفاصل المؤهل إلى ثمن النهائي، أمام واحد من الفرق التي ستنهي دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث.

ماذا قال مورينيو عن حسام عوار؟

وبدا مورينيو غاضبًا من الأداء الذي قدمه نجم منتخب الجزائر حسام عوار وزملاؤه في المباراة أمام سيرفيت، وانتقد أداء لاعبيه من دون ذكرهم بالأسماء.

وقال "السبيشل وان" في تصريحات لقناة "سكاي سبورت" الإيطالية نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "هناك لاعبون لا يمتلكون تاريخًا كبيرًا في أوروبا، ولكنهم يلعبون بسطحية في مثل هذه المباريات، لست بحاجة لذكر الأسماء، إنه أمر دراماتيكي أن أرى اللاعبين يضيعون هذه الفرصة".

وأضاف مورينيو في حديثه عن عوار وزملائه: "هنالك لاعبون آخرون أهدروا الفرصة أيضًا، إذ إنهم لا يسمحون للفريق بالتحسن بعد دخولهم إلى الملعب قادمين من دكة البدلاء".

يذكر أن الدولي الجزائري عوار شارك أساسيًّا مع فريقه روما في المباراة أمام سيرفيت، ولكن المدرب مورينيو استبدله في الدقيقة (55) بزميله لورينزو بيلغريني، في خطوة تظهر عدم رضا المدرب البرتغالي عن المستوى الذي قدمه لاعب "الخضر" في اللقاء.

هل يضيّع عوار مكانته مع روما بسبب كأس أفريقيا؟

ويمر نجم منتخب الجزائر حسام عوار بفترة صعبة مع ناديه روما، حيث لم ينجح في التأقلم بسرعة مع أجواء الدوري الإيطالي، كما أنه لا يقدم مستويات كبيرة، ما جعله يفقد شيئًا فشيئا ثقة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الذئاب".

ولعل ما سيعقد من وضعية عوار أكثر مع فريق العاصمة الإيطالية، هو استعداده لخوض مسابقة كأس أمم أفريقيا 2023 مع "الخضر" في كوت ديفوار، إذ من المنتظر أن يستدعيه المدرب جمال بلماضي للمشاركة في الحدث القاري الأفريقي.

جدير بالذكر أن نجم المنتخب الجزائر عوار خاض هذا الموسم 9 مباريات في الدوري الإيطالي مع روما، 5 منها أساسيًّا و4 احتياطيًّا، وسجل هدفين، في حين أنه لعب 5 لقاءات ضمن مسابقة الدوري الأوروبي أساسيًّا.

شارك: