الجزائري عطال ضحية مبابي في موقعة سان جيرمان ونيس

2021-06-08 09:01
مبابي من مواجهة نيس الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يبدو أن الجزائري يوسف عطال لاعب فريق نيس الفرنسي، قد لعب أسوأ دقائقه في الموسم الجديد، خلال مواجهته اليوم فريق باريس سان جيرمان والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، إذ تواجه مع اللاعب كيليان مبابي الذي سجل عودته إلى الملاعب بعد تشافيه من فيروس كورونا (كوفيد-19).

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن اللاعب كيليان مبابي قد جعل يوسف عطال يعيش أسوأ فتراته في المواجهة التي جمعت بينهما، بعدما فشل الجزائري في إيقافه وسمح له بالمرور في الجهة اليمنى، فيما تجاوزه مبابي بـ"قنطرة" صغيرة والسرعة في المرور، وهو ما أدى إلى سخرية بعض الجماهير من لاعب نيس  الفرنسي.

وجاء أحد تعليقات المتابعين بموقع "التويتر" على الشكل التالي: "عطال يعيش كابوسا اليوم مع وجود مبابي.. هدفا سان جيرمان كانا من جهته".. "مبابي يبهدل الجزائري عطال منذ انطلاق المباراة، بعد هذه الكارثة لا أعتقد أنه سيحظى باللعب يوما في سان جيرمان".

وواصل فريق باريس سان جيرمان تحقيق الانتصارات مكتسحا مضيفه نيس بثلاثية بيضاء في مباراة أقيمت بملعب أليانز ريفييرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وبدون حضور جماهير بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

شارك: