الجزائري سليماني يسخر من تقييم لعبة "فيفا 22": أنا سلحفاة!

2021-10-14 15:24
الجزائري إسلام سليماني ينضم إلى قائمة منتقدي تقييم لعبة فيفا 22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد تقييم لعبة "فيفا 22" لإثارة الجدل مرة أخرى وسط نجوم المنتخب الجزائري، فبعد أن عبر قائده ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، عن غضبه واستيائه من التقييم الذي حصل عليه من طرف اللاعب صاحبة الشعبية الجارفة في العالم وسط الجماهير واللاعبين أنفسهم، وجاء الدور على الهدّاف التاريخي لمنتخب الجزائر، إسلام سليماني، الذي سخر من التقييم الذي حصل عليه، خاصة النقطة المتعلقة بالسرعة. 


وكانت شركة "EASports" المُشغل الرسمي للعبة "فيفا" أطلقت نهاية شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، الإصدار الحديث من اللعبة لعام 2022، مع تقييم كل اللاعبين حسب أدائهم والأرقام والألقاب التي سجلوها وحققوها في الموسم الماضي.

إسلام سليماني متفاجئ من تقييمه 


وتم تداول فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر خلاله نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الدولي الفرنسي، حسام عوار، وهو يقدم لسليماني صندوق اللعبة وبطاقته، وقال عوار لسليماني: "لقد أحضرت هدية لك.." (مقدما له بطاقته وتقييمه في علبة الفيفا 22).

رد فعل إسلام سليماني على تقيماته في فيفا 22

ورد عليه سليماني بأسلوب ساخر على حصوله على تقييم 47 نقطة في السرعة، قائلا: "أنا سلحفاة.."، قبل أن ينتقد بطريقة غير مباشرة تقييمه بخصوص دقة وفعالية التمرير، قائلا: "أفضل ممرر في الدوري الفرنسي يحصل على 73 نقطة"، ولا يعد سليماني اللاعب الوحيد الذي انتقد تقييم لعبة "فيفا 22"، بل سبقه إلى ذلك نجوم عالميون، من بينهم نجم مانشيستر سيتي، رياض محرز، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.


يجدر الذكر أن تقييم إسلام سليماني في اللعبة الشهيرة كان كالآتي:  السرعة 47، التسديد 76، المراوغة 69، الدفاع 47، التمرير 73، والقوة البدنية 80.

مهارات وأهداف إسلام سليماني 


أرقام إسلام سليماني مع أولمبيك ليون الفرنسي

  • شارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل 5 أهداف
  • قدم 4 تمريرات حاسمة
شارك: