الجزائري رايس مبولحي يرحل عن نادي الاتفاق السعودي

2022-07-01 11:57
الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي يغادر نادي الاتفاق السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي، مساء الخميس 30 يونيو/ حزيران، رحيل حارسه الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي عن الفريق بعد نهاية عقده.

ونشر الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لأبرز لقطات مبولحي خلال فترة وجوده مع الفريق وعلّق عليها قائلاً "الأمين وحامي العرين، ستظل في قلوب الاتفاقيين".

وفي تغريدة ثانية خصصها الاتفاق لحارسه الجزائري قال النادي السعودي: "الأمين مبولحي، وصلت رحلتنا إلى النهاية.. شكراً على مشوارك المميز وإخلاصك وقتاليتك.. شكراً يا بن الجزائر".

وكان مبولحي (36 عاماً) قد انضم إلى الاتفاق في عام 2018، قادماً من صفوف رين الفرنسي في صفقة انتقال حر، ومنذ انضمامه إلى الفريق خاض 110 مباريات تلقى خلالها 159 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 28 مناسبة.

وخاض مبولحي العديد من التجارب الاحترافية بدأها في صفوف الفريق الرديف لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ولعب لأندية بلغاريّة وأمريكية وتركية وفرنسية قبل أن يحط رحاله في الاتفاق الذي لعب له ثلاثة مواسم.

وفي آخر موسم له مع الفريق السعودي، أسهم مبولحي في بقاء الاتفاق ضمن أندية الدوري السعودي، حيث تفادى الفريق الهبوط إلى الدرجة الأولى؛ لفوزه في الجولة الأخيرة من المسابقة على الفيحاء بنتيجة 1-0 مقابل تعادل منافسه الأهلي 0-0 مع الشباب.

شارك: