الجزائري رامي بن سبعيني مطلوب لدى 3 أندية أوروبية كبيرة

2022-07-28 18:56
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "gladbachlive" الألماني، الخميس 28 يوليو/ تموز، أن الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر رامي بن سبعيني لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، مطلوب لدى 3 أندية أوروبية كبيرة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الموقع المهتم بشؤون نادي بوروسيا مونشنغلادباخ إن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لم يعد الوحيد المهتم بالتعاقد مع بن سبعيني، إذ دخل على الخط كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

وجاء في التقرير أن بوروسيا مونشنغلادباخ مضطر لبيع بعض اللاعبين المهمين وعلى رأسهم بن سبعيني من أجل الحصول على الأموال لتدعيم الفريق بأسماء جديدة، خاصة أن عقد الدولي الجزائري ينتهي صيف 2023، ولا يريد النادي الألماني رحيله من دون مقابل.

باريس سان جيرمان  أبرز المهتمين بالتعاقد مع رامي بن سبعيني

وقال الموقع الألماني إن بن سبعيني أجرى محادثات مع مسؤولين في ناديي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، لكن لم تحدث أي تطورات مهمة في الملف، وأشار أيضا إلى وجود اهتمام من أندية إيطالية وفرنسية وإسبانية بضم اللاعب.

وبحسب المصدر ذاته، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم بن سبعيني إلى صفوفه، ليتخلص من الإسباني خوان برنات الذي لم يعد لقمة مستواه منذ الإصابة الخطرة التي تعرض لها بداية الموسم الماضي 2022/2021.

رامي بن سبعيني مطلوب في ميلان وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وأكد التقرير أن بن سبعيني (27 عاماً) مطلوب من قبل إدارة ميلان الإيطالي التي ترغب في ضمه ليكون بديلاً للفرنسي تيو هرنانديز.

جدير بالذكر أن رامي بن سبعيني انضم إلى بوروسيا مونشنغلادباخ صيف عام 2019، وخاض معه 83 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: