الجزائري بودبوز يقترب من الانضمام لنادي قطر

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض بودبوز (يمين) مهاجم نادي سانت إيتيان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

يقترب النجم الجزائري رياض بودبوز مهاجم نادي سانت إيتيان الفرنسي من الانضمام لنادي قطر الناشط في دوري النجوم، خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بالرغم من أن عقده لا يزال ممتدا مع النادي الفرنسي إلى غاية صيف العام 2022.


وكشفت وسائل إعلام فرنسية الثلاثاء نقلا عن محمد توباش أحد مقرّبي اللاعب الجزائري؛ أن الأخير سافر إلى العاصمة القطرية الدوحة بدعوة من نادي قطر، وذلك قصد القيام بزيارة لمنشآت الفريق قبل بداية التفاوض على انتقاله إلى النادي.


وقد استبعد المدير الفني لنادي سان إيتيان كلود بويل بودبوز من الفريق الأول منذ الصيف الماضي، إذ أصبح لا يعتمد عليه إطلاقا، ما دفع اللاعب للبحث عن فريق آخر في أحد الدوريات الأوروبية، إلا أنه لم يفلح في ذلك ليوجه اهتمامه لنادي قطر.

وبدأت المسيرة الاحترافية لبودبوز البالغ من العمر 30 عاما مع نادي سوشو الفرنسي، ثم لعب بعدها لفريقي مونبولييه وباستيا الفرنسيين، قبل أن ينتقل عام 2017 إلى ريال بيتيس الإسباني، ليعود مجددا إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة سانت إيتيان في العام الماضي.


وعلى مستوى المنتخب الجزائري، بدأت مسيرة رياض بودبوز عام 2010، إذ شارك في مونديال جنوب إفريقيا 2010، كما شارك في نفس البلد بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013، ولعب بودبوز 25 مباراة مع "المحاربين"، سجل فيها هدفين فقط.

شارك: