الجزائري بن رحمة يتحدى مدربه مويز بهدف جديد مع وست هام

2022-10-14 01:37
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري سعيد بن رحمة، اليوم الخميس، ناديه وست هام يونايتد الإنجليزي إلى تحقيق فوز مهم على حساب أندرلخت البلجيكي بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من دوري المؤتمر الأوروبي، ليرد اللاعب على مدربه دافيد مويز الذي أخرجه من مخططاته بحسب تقارير إعلامية.

وسجّل بن رحمة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (14) من عمر المواجهة، عن طريق مخالفة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، مستغلا مشاركته أساسياً، ليردّ على الانتقادات وعلى مدربه بشكل خاص في ظل المشاكل التي أثيرت بين الطرفين في الآونة الأخيرة.

ووّجه لاعب المنتخب الجزائري، رسالة واضحة إلى مدربه مويز بهذا الهدف، بعدما بات لا يعتمد عليه كثيرا منذ بداية الموسم، لا سيما في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح يشركه بديلاً في أغلب الأحيان، ما انعكس سلباً على إحصائيات اللاعب، وجعله يغيب عن المعسكر الأخير للمنتخب الجزائري. 

هدف سعيد بن رحمة

وكانت تقارير صحفية عديدة تحدثت في الأيام الماضية، عن توتر العلاقة بين بن رحمة ومدربه بسبب عدم إشراكه بانتظام وتهميشه بشكل واضح، كما تم الكشف أن مويز يعمل على دفع الجزائري إلى مغادرة صفوف نادي المطارق بطريقة غير عادلة.

ويبدو أن بن رحمة يرفض أن يكون كبش فداء قبل نهاية مرحلة الذهاب من عمر الموسم، ويرغب بشدة في فرض نفسه ورفع التحدي من جديد وإجبار مدربه على الإعتماد عليه في المباريات المقبلة كما كان عليه الحال في الموسم الماضي، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وبات مويز لا يعتمد كثيرا على بن رحمة في مباريات "البريميرليغ"، حيث أقحمه أساسيا في 3 مناسبات فقط من أصل 7 مباريات شارك بها، في حين بدأ بن رحمة 3 مباريات منذ البداية في دوري المؤتمر الأوروبي والتي تعد أقل أهمية مقارنة بمباريات "البريميرليغ".
 
وكان بن رحمة قد التحق بصفوف نادي وست هام عام 2020 قادماً من برنتفورد الذي قضى معه موسمين في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي وتألق معه بشكل ملفت.

شارك: