الجزائري براهيمي يدخل المستشفى بصورة طارئة.. ما القصة؟

2022-09-17 17:39
الجزائري بلال براهيمي بقميص نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "فرانس بلو" الفرنسي أن الدولي الجزائري بلال براهيمي، نجم نادي نيس الفرنسي، قضى سهرة الأربعاء الماضية في أحد مستشفيات العاصمة الصربية بلغراد؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية طارئة، قبل مواجهة فريق بارتيزان في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال السويسري لوسيان فافر، المدير الفني لنادي نيس، في تصريحات إعلامية قبل تلك المواجهة: "5 أو 6 لاعبين يعانون من مرضٍ غامضٍ.. لا أدري تشخصيه، لكنه ليس فيروس كورونا"، قبل أن تتضح الأمور بعد ذلك عندما حدد الجهاز الطبي السبب على وجه الدقة.

وأكد الموقع الفرنسي أن الأمر يتعلق بـ"تسمم غذائي"، ما تسبب في دخول النجم الجزائري (22 عامًا) المستشفى وقضائه ليلة كاملة هناك، ورغم هذا العارض، عاد براهيمي إلى صفوف نيس، وشارك بديلًا في مباراة بارتيزان بلغراد، مساء الخميس الماضي، بعد أن تحسنت حالته الصحية وخرج من دائرة الخطر.

وجاء في تقرير "فرانس بلو": "وصل وفد نيس إلى بلغراد في وقت مبكر بعد ظهر الأربعاء الماضي، دون طبّاخ الفريق، الذي تأخر وصوله إلى العاصمة الصربية لساعات بسبب مشكلة إدارية"، مضيفًا: "شعر العديد من اللاعبين والموظفين بالمرض بعد الوجبة الأولى، وعانوا آلامًا شديدة في المعدة".

مدرب نيس يتحدث عن المرض الغامض الذي هدد فريقه

وزاد: "حتى أن براهيمي جرى نقله إلى المستشفى"، وأردف: "عاد اللاعب الجزائري إلى المجموعة صباح الخميس بعد أن شعر بتحسن كبير، وتمكن من اللعب ضد بارتيزان"، وأكد: "التسمم الغذائي كان مجرد ذكرى سيئة صباح يوم الجمعة، حيث تحسنت الحالة الصحية لجميع اللاعبين المتأثرين".

يُذكر أن براهيمي حضر اسمه ضمن قائمة منتخب الجزائر المعنية بمواجهتي غينيا ونيجيريا الوديتين، المقررتين يومي 23 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري، بملعب "ميلود هدفي" بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية، رغم عدم مشاركته بانتظام في مباريات نادي نيس هذا الموسم 2022-23، وخلافه مع المدرب لوسيان فافر.

شارك: