الجزائري آندي ديلور لاعبًا جديدًا في نانت الفرنسي

2023-01-29 17:24
الجزائري آندي ديلور لاعب نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى الدولي الجزائري آندي ديلور إجراءات انتقاله إلى نادي نانت الفرنسي، بعد فترة صدام ومقاطعة لفريقه السابق نيس استمرت لأكثر من 20 يومًا، ليصبح ديلور لاعبًا في "الكناري" بعقد يمتد لموسمين ونصف، وينهي بذلك الأزمة التي تسبب فيها مع إدارة النادي بسبب خلافات حول اتفاق سابق بين الطرفين يقضي بزيادة راتبه ومكافآته.

وقالت صحيفة "ويست فرانس" المقربة من نادي نانت إن ديلور انضم إلى "الكناري" في صفقة إعارة لمدة 6 أشهر مع إجبارية شراء عقده الصيف المقبل لمدة موسمين، أي في المجمل أمضى النجم الجزائري عقدًا يمتد لموسمين ونصف مع النادي الفرنسي، وقدر ذات المصدر الصفقة بحوالي 5 ملايين يورو.

ونشرت الصحيفة الفرنسية صورة لآندي ديلور بقميص نانت رفقة أحد مسؤولي النادي، مشيرة إلى أنه سيتم ترسيم القرار بعد مباراة نيس وليل، اليوم الأحد 29 يناير/ كانون الثاني، في الأسبوع الـ20 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى، بعد أن تقوم إدارة نيس باستكمال إرسال كل الوثائق القانونية لإنهاء الصفقة.

وذكر ذات المصدر أن المهاجم الجزائري، الذي غادر ناديه لعدة أيام وكان ينتظر منذ يوم السبت في باريس لإنهاء المفاوضات، خضع للفحص الطبي في المستشفى الأمريكي بباريس، وتوقعت الصحيفة الفرنسية مشاركته في تدريبات نانت صباح الإثنين، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام بعد الظهر، ليكون مؤهلاً للمشاركة في لقاء مارسيليا يوم الأربعاء 1 فبراير/ شباط برسم الجولة الـ21 من "الليغ 1".

وسيحمل ديلور الرقم 99 مع بطل فرنسا في ثماني مناسبات، ويُعد نجم منتخب الجزائر من أبرز هدافي الدوري الفرنسي.

يجدر الذكر أن مهاجم منتخب الجزائر خاض مع نيس 55 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه إليه صيف 2021، مُسهمًا بـ30 هدفًا (سجّل 25 هدفًا، قدّم 5 تمريرات حاسمة).

شارك: