2022-01-12

الجزائريون يدعمون جمال بلماضي.. ارفع رأسك نحن معك

جمال بلماضي حزين في نهاية مباراة الجزائر أمام سيراليون (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زالت صورة جمال بلماضي في مباراة الجزائر وسيراليون تصنع الحدث في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد ظهرت صورة المدرب الجزائري في أولى مباريات "الخضر" في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021، حاملةً الكثير من معاني الحسرة والإحباط والشعور بالفشل.

 

وتسببت تلك الصورة "الحزينة" في انطلاق حملة واسعة من الجماهير الجزائرية، من أجل دعم المدير الفني بلماضي، الذي يعد الأكثر شعبية عبر تاريخ كرة القدم الجزائرية، بعد أن قاد "محاربي الصحراء" إلى التتويج بكأس إفريقيا 2019، وإلى سلسلة لا هزيمة مستمرة منذ 35 مباراة على التوالي.

 


التُقطت لبلماضي صورة في الأنفاس الأخيرة من المباراة أمام سيراليون، التي لعبت الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، وانتهت بتعادل سلبي مخيّب لبطل إفريقيا، وهو جالس على صندوق زجاجات المياه مطأطِئ رأسه، في صورة معبرة عن الحسرة التي رافقته خلال مباراة سيراليون، والغضب الذي اعتلاه بسبب عجز زملاء بونجاح عن التسجيل وإهدارهم للعديد من الفرص السانحة للتهديف.

الجزائريون: لا تقلق يا بلماضي سنعود بقوة

 

وتداول الجزائريون صورة جمال بلماضي على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وقاموا بتشجيعه من خلال الرسائل القوية التي حملتها تعليقاتهم في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وغرّد أحد الجزائريين، قائلا: "لا بأس عليك.. سنعود بقوة إن شاء الله".

 

وقال مشجعٌ آخر لجمال بلماضي: "يعطيك الصحة.. كفيت ووفيت"، في إشارة إلى أنه لا يتحمل مسؤولية التعثر أمام سيراليون، بقدر ما يتحمله اللاعبون الذين أهدروا فرصا كثيرة للتسجيل في الشوط الثاني.
 


الجزائريون ذهبوا إلى أبعد من ذلك في مساندتهم لـ"وزير السعادة" وهو اللقب الشهير لبلماضي، فقد غرّد أحدهم قائلا: "لن يزيدنا هذا التعثر إلا إصرارا وثقة ومحبة للاعبين وعلى رأسهم عمي جمال"، ولخّصت تغريدة أحد المشجعين دعم الجزائريين لمدربهم، إذ قال فيها: "لا بأس يا بلماضي.. كلنا معك"، وسانده آخر بالقول: "وان تو ثري فيفا لا لجيري.. نحن معك".

 

ملخص تعادل الجزائر وسيراليون في كأس إفريقيا 2021
 

شارك: