التونسي لسعد جردة مدربا للرجاء المغربي 

2021-06-08 09:01
المدرب التونسي لسعد جردة خلال توقيعه العقد مع الرجاء المغربي (facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
+ الخط -

أنهى فريق الرجاء المغربي، صباح اليوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان، رسميا تفاصيل تعاقده مع لسعد جردة الشابي، المدير الفني التونسي، الذي سيتولى زمام قيادة "النسور الخضر"، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري 2020/2021، مع بند تمديد العقد بالقلعة الخضراء لموسم آخر وفق تأكيدات مسؤول رجاوي رفيع.

ووصل لسعد الشابي إلى المغرب خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الاثنين 12 أبريل/نيسان، لمناقشة التفاصيل المالية وأيضا الأهداف المسطرة مع رئيس الرجاء المغربي، رشيد الأندلسي، ليتم توقيع العقود رسميا اليوم الثلاثاء.

ومنحت صلاحية اختيار الطاقم الفني المساعد للمدرب الجديد، والذي اقترح حسب المعلومات التي يتوفر عليها الموقع الاستعانة بمعد بدني تونسي أيضاً، مع الإبقاء على المساعدين السابقين لجمال السلامي، بالنظر إلى معرفتهم الجيدة بالترسانة الأساسية بعد أن قادوا النادي في المباراتين الأخيرتين منها مواجهة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هذا وكان نادي الرجاء المغربي قد فتح قنوات التواصل مع عدد من المدربين، قبل أن يتوافق المكتب التنفيذي للفريق على الشابي، الذي حظي بإجماع لاختياره ربانا جديدا لرفاق سفيان الرحيمي.

يذكر أن مدربين تونسيين يتولون الآن قيادة قطبي الكرة المغربية حيث يدرب فوزي البنزرتي نادي الوداد البيضاوي بينما أصبح لسعد جردة الشابي مدربا للرجاء.

وكان الشابي وهو لاعب سابق في الترجي والإفريقي قد قاد الاتحاد المنستيري للفوز بكأس تونس لأول مرة في تاريخه وضمن مشاركة قارية للفريق العام الماضي، وتقدم المدرب باستقالته على خلفية تردي نتائج الفريق.


 

شارك: