التونسي علي العابدي يجدد عقده مع كان الفرنسي

2022-08-07 16:33
رئيس نادي كان وعلي العابدي بعد تمديد عقده مع الفريق (smcaen.fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي كان الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي تجديد عقد مدافعه الدولي التونسي علي العابدي حتى صيف 2026.

وكان الظهير الأيسر التونسي يرتبط مع ناديه بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2023 المقبل، وشارك مع الفريق في 31 مباراة وسجل هدفين وقدَّم خمس تمريرات حاسمة الموسم الماضي.

وفي تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي كان عبّر يوهان أوديلين المدير الرياضي للفريق عن سعادته بالاحتفاظ بالدولي التونسي لفترة طويلة.

وأكد أن العابدي أظهر أنه عنصر هام ولديه إمكانات بدنية مذهلة، مضيفًا أن الدولي التونسي يتمتع بقدرات بدنية رائعة ويناسب كثيرًا أسلوب اللعب الذي ينوي المدير الفني تطبيقه في مباريات الفريق.

أما رئيس النادي أوليفيه بيكو فقد أكد أن العابدي إنسان رائع  خصوصًا بعدما رفض العديد من العروض من أندية ليغ 1 وفرق أخرى من خارج فرنسا، وتوقع أوليفيه أن يقدم العابدي موسمًا جيدًا، وأن يجعل أنصار النادي والجماهير التونسية يفخرون به.

وبعد تألق العابدي في الموسم الماضي مع كان، وحصوله على جائزة أفضل ظهير أيسر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أصبح عنصرًا أساسيًا في حسابات مدرب المنتخب التونسي جلال القادري ومن المتوقع أن يكون ضمن القائمة المدعوة للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

ويخوض المنتخب التونسي منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب حامل اللقب منتخب فرنسا ومنتخبات الدنمارك وأستراليا.

محموعات كأس العالم 2022 بقطر

 

شارك: