التونسي سامي شوشان يفوز بأول عقد احتراف في الدوري الإنجليزي

2021-07-27 14:13
صاحب الأصول التونسية سامي شوشان يدافع عن قميص برايتون حتى عام 2026 (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع صاحب الأصول التونسية، سامي شوشان، لاعب الوسط المهاجم في نادي برايتون الإنجليزي أمس الاثنين 26 تموز/يوليو على أول عقد احتراف خلال مسيرته، وسيستمر بمقتضاه في صفوف النادي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2026.

سامي شوشان يعبر عن سعادته بأول عقد احتراف

 

وكان شوشان، الذي سيطفئ شمعته الثامنة عشرة في سبتمبر/أيلول المقبل، وهو من أب تونسي وأم ألمانية، انضم إلى فريق برايتون تحت 17 عاما في أغسطس/آب 2020، قادما من فريق بولون الفرنسي، وهو الفريق الذي نشأ في صفوفه الموهوب التونسي حنبعل المجبري؛ حيث قضى هناك أغلب فترة تكوينه.  

وكتب اللاعب على حسابه الرسمي على "إنستغرام": "يسعدني كثيرا أن أعلن عن توقيعي أول عقد احترافي في مسيرتي مع فريق نادي برايتون الإنجليزي.. أشكر الجميع وأتمنى أن أقدم ماهو مطلوب مني.. العمل بقوة مستمر".

لماذا يحاول منتخب تونس استقطاب سامي شوشان؟

 

ويتمتع اللاعب الشاب، بقدرات فنية هائلة تساعده على التغلب على لاعبي الفريق الخصم، ويمتاز كذلك على مستوى الدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما يبرز في عدة مقاطع فيديو منتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي. 

هدف جميل من سامي شوشان مع برايتون
 

وقاد شوشان فريقه العام الماضي للتتويج بكأس إنجلترا للشباب، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب نادي ميدلزبره بثنائية نظيفة في أيار/مايو الماضي.    

وتلاحق خلية المتابعة وإقناع المواهب لدى الاتحاد التونسي لكرة القدم عن كثب التطورات التي تشهدها مسيرة الموهوب في إنجلترا ومحاولة استقطابه لتمثيل منتخب تونس في المستقبل القريب.  

هدف جميل من سامي شوشان مع برايتون
شارك: