التونسي حنبعل يتعرض لإهانات عنصرية.. ورد فعله يثير الإعجاب

2022-01-20 10:17
التونسي حنبعل المجبري لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تعرض اللاعب الدولي التونسي، حنبعل المجبري للعنصرية خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد نادي لينكولن في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، شهر أغسطس/آب الماضي.  
 

وأكدت صحيفة ميرور، أن الموهوب التونسي واجه سيلا من الإهانات العنصرية من طرف أحد مشجعي الفريق الخصم طيلة المباراة المذكورة، ورفض اللاعب البالغ من العمر 18 عاما تقديم شكوى لدى الشرطة ضد المشجع، وهو الموقف الذي أثار إعجاب السلطات الأمنية في مانشستر وأيضا عائلة المتهم، وقد وصلت لناديه رسالة تهنئة تشيد بنضج اللاعب. 

 

حنبعل المجبري يتألَّق ويبرز اسمه بشكل لافت   
 

شارك حنبعل المجبري مع المنتخب التونسي الأول في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرًا في قطر، وتوج بها المنتخب الجزائري على حساب "نسور قرطاج" بثنائية نظيفة. واستطاع نجم خط الوسط الموهوب تقديم أداء رائع ولفت الأنظار إليه، نظرًا لصغر سنه والأدوار المهمة التي قام بها في بطولة كأس العرب، ما دفع عددا من مشجعي مانشستر يونايتد للمطالبة بمنحه فرصة أكبر مع الفريق الأول. 

قوة أداء حنبعل وحضوره الطاغي فوق المستطيل الأخضر دفع رابطة مشجعي فريقه إلى التحرك والتقدم بطلب رسمي إلى مدرب الفريق، رالف رانغنيك، من أجل منحه فرصته خلال مرحلة الإياب من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 

ويشارك المجبري حاليا مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير/شباط، وقد خاض المباراة الأولى أمام منتخب مالي والتي انتهت بهزيمة "النسور" بنتيجة 1-0 قبل تعويضها بالفوز على موريتانيا 4-0، فيما تلعب تونس غدا الخميس أمام غامبيا في إطار الجولة الثالثة من الدور الأول.

شارك: