التونسي حمزة رفيعة يقتفي أثر الإيطالي ماركو فيراتي

2023-03-24 00:31
اللاعبان التونسيان العيدوني ورفيعة (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال لاعب الوسط الدولي التونسي ومحترف فريق بيسكارا الإيطالي، حمزة رفيعة، الكثير من الإشادة من جماهير فريقه بعد المستوى الكبير الذي قدّمه منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق يوفنتوس بعقد يمتد لموسمين ونصف أي حتى حزيران/يونيو 2025.

وذاع صيت حمزة رفيعة (23 عامًا) بعد تقديمه 5 تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات مع فريق بيسكارا الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية، وتشابه أسلوبه في اللعب مع  أسلوب لعب النجم السابق للفريق الإيطالي والحالي لباريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، خاصةً بعد أن تأخر مركزه في وسط الميدان إلى لاعب يشارك في افتكاك الكرة والتغطية الدفاعية بالإضافة إلى قيامه بالأدوار الهجومية على أحسن وجه.

أداء جيد للتونسي حمزة رفيعة مع بيسكارا

وتترقب الجماهير التونسية مشاهدة رفيعة في الاستحقاقات القادمة مع منتخب تونس، بعد وصفه قبل سنتين بأنه أحد أفضل المواهب الواعدة المرشحة للبروز بقوة مع منتخب نسور قرطاج  في السنوات القادمة.

رفيعة يعود للتألق مع بيسكارا 

فشل رفيعة في تجربته على المستوى العالي، إذ غادر يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية بعام 2021 على سبيل الإعارة إلى نادي ستاندارد لييج البلجيكي؛ لكنه أخفق في تقديم أوراق اعتماده، ثم انتقل خلال في فبراير/ شباط 2022 إلى نادي كريمونيسي على سبيل الإعارة ولم يتمكن أيضًا من حجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق.

وشارك رفيعة في 12 مباراة، كان أغلبها من مقاعد البدلاء (339 دقيقة فقط) ولم ينجح في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة؛ لكن خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي، تألق بشدة في تجربته الجديدة مع بيسكارا، خاصة من ناحية تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه.

شارك: