التونسي حمدي النقاز: لا يمكن أن يعيش الأهلي بدون انتصارات

2021-10-18 13:59
التونسي حمدي النقاز خلال أولى مبارياته مع الأهلي السعودي (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الظهير الأيمن التونسي، حمدي النقاز، محترف النادي الأهلي السعودي، سعادته بتحقيق فريقه لأول انتصاراته هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز يوم السبت الماضي 16 أكتوبر/ تشرين الأول، على الاتفاق بأربعة أهداف دون رد لحساب المرحلة الثامنة من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ11 ليهرب مؤقتًا من مناطق الخطورة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 7 نقاط في المركز الـ13 من أصل 16 فريقًا في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت الأسبوع الماضي إنهاء إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (28 عامًا)، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

وجاء تعاقد الأهلي مع حمدي النقاز رغم انتهاء فترة القيد بالاتحاد السعودي لكرة القدم بنهاية شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث تم تسجيل اللاعب التونسي بدلا من الصربي ليوبومير فيغسا المُصاب لفترة طويلة.

وتنص لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم على أحقية كل فريق في استبدال محترفه المصاب بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية حاجته لوقت طويل من أجل التعافي.

ماذا قال حمدي النقاز بعد فوز الأهلي على الاتفاق في الدوري السعودي؟

وشارك حمدي النقاز كلاعب بديل خلال مباراة الأهلي مع الاتفاق، وهو أول لقاء له بالقميص الأهلاوي، وتحدث اللاعب لبرنامج "صدى الملاعب" وقال: "الحمد لله، مبروك علينا الانتصار. سعيد للغاية باللعب مع فريق كبير مثل الأهلي السعودي. بعد 7 جولات استطعنا الفوز بنتيجة وأداء ممتاز أمام الاتفاق".

وتابع: "الأهلي فريق كبير، ولا يمكن أن يعيش بدون انتصارات، هذه أول مباراة لي ونحقق فيها الثلاث نقاط، وستجعلني أنسجم وأندمج بسرعة مع الفريق. أعتبرها بداية جيدة لما هو أفضل في قادم المباريات".

وأنهى اللاعب بقوله: "القادم سيكون أفضل. حيث يواصل الفريق العمل باجتهاد كبير من أجل المحافظة على الانتصارات في قادم الجولات. الدوري السعودي للمحترفين يعد أفضل مسابقة على المستوى العربي والآسيوي، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين سواء الأجانب أو المحليين".

وكان الزمالك قد حُرم من تسجيل اللاعبين الجدد لفترتي قيد، ما جعله يقرر إعارة حمدي النقاز، الذي عاد إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 بعد أن رحل عن صفوفه منتصف موسم 2019-20.

من الذاكرة.. حمدي النقاز يسجل هدفا رأسيا في شباك الهلال السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 8 جولات

شارك: