التونسي الهمامي أول صفقات السويحلي الليبي الشتوية

2022-01-26 15:49
التونسي سامي الهمامي انتقل من النادي الإفريقي التونسي في صفقة انتقال حر (winwin)
Source
+ الخط -

عزز فريق السويحلي، أحد أندية الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، صفوفه بالمدافع التونسي سامي الهمامي، قادما من النادي الإفريقي التونسي في صفقة انتقال حر، ليكون أول تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المدافع التونسي البالغ من العمر 28 عاما سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق الليبي الذي يسعى للمنافسة في الدوري المحلي من أجل التأهل للدور السداسي المؤهل للتتويج. وسبق للمدافع القادم من النادي الإفريقي خوض تجربة احترافية في الدوري الأردني مع نادي الوحدات، ولعب أيضا لناديي الحمامات وشبيبة القيروان التونسيين.

وأنهى السويحلي، بقيادة مدربه التونسي كمال زعيم، مرحلة الذهاب من الدوري الليبي في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية، برصيد 15 نقطة، متخلفا بفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وبفارق نقطة عن الأهلي طرابلس صاحب المركز الثاني.

ويُعَدُّ زعيم المدرب التونسي رقم 12 في الدوري الليبي إلى جانب محمد الكوكي (الاتحاد)، وفتحي جبال (الأهلي طرابلس)، وطارق ثابت (الهلال)، ومنير إشبيل (الأولمبي)، ومراد العقبي (الاتحاد المصراتي)، وسمير شمام (الأخضر)، وأنيس الباز (الصداقة)، وأنيس العيساوي (درانس)، وتوفيق زعبوب (التعاون)، وجمال خشارم (الخمس)، وكريم الزواغي (خليج سرت).

شارك: