التونسي الحرباوي ينضم لرويال موسكرون البلجيكي

2021-06-08 09:01
حمدي الحرباوي خلال تقديمه للإعلام البلجيكي (Facebook)
Source
+ الخط -

أعلن نادي "رويال موسكرون" متذيل لائحة الدوري البلجيكي لكرة القدم على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت؛ تعاقده مع المهاجم التونسي الدولي السابق حمدي الحرباوي لمدة موسم ونصف، قادما من العربي القطري.

وأوضح المصدر ذاته أن الحرباوي أجرى الكشوفات الطبية، وسينضم للفريق البلجيكي، وبالتالي سيعود من جديد للنادي الذي سبق أن دافع عن ألوانه في عام 2008.

انطلق حمدي الحرباوي من الترجي التونسي والذي دافع عن ألوانه من عام 2003 وحتى 2008، وسجل حضوره في 107 مباريات أحرز خلالها 38 هدفا. وكانت المحطة الأولى خارج الديار في بلجيكا عندما انضم إلى رويال موسكرون ثم لعب لنادي "فيزي" البلجيكي لمدة موسمين، وخاض 50 مباراة محرزا 35 هدفا.

ثم انتقل الحرباوي إلى نادي لوفين، وسجل 25 هدفا من أصل 34 مباراة، لكن المحطة الأبرز في الدوري البلجيكي كانت مع نادي لوسيرن توّجها بخمسين هدفا في 118 مباراة، محققا في نفس الوقت لقب هداف الدوري البلجيكي.

وفي أول محطة خليجية انتقل حمدي الحرباوي إلى نادي قطر، وأحرز 21 هدفا من أصل 28 هدفا، ودخل في خلاف مع نادي قطر بسبب تأخر رواتبه، فرفع شكوى للجنة نزاعات الفيفا، وكسب الشكوى ليحصل على 2.7 مليون يورو تعويضات.

وفي العام الماضي، تعاقد الحرباوي مع العربي القطري، ولم يبقَ طويلا، فقد أعلن العربي عن فسخ عقده من جانب واحد، غير أن اللاعب التونسي طالب بصرف رواتبه كاملة حتى نهاية عقده في يونيو/حزيران 2021، وما زال الخلاف مشتعلا بين الحرباوي والعربي، وهدد مهاجم الترجي السابق برفع شكوى للفيفا للحصول على رواتبه المتأخرة.

شارك: