التونسي البنزرتي يُعطي إشارات استمراره مدرباً للوداد المغربي

2021-07-26 18:53
المدرب التونسي فوزي البنزرتي يتأهب لحملة جديدة مع الوداد المغربي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعطى فوزي البنزرتي، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، إشارات إيجابية للإدارة، بخصوص تجديد عقده مع المجموعة، بعد العرض الذي تقدم به المسؤولون في هذا الصدد، إثر إعلان الفريق بطلاً للدوري المغربي الممتاز 2020/2021.


وحدد المُدير الفني التونسي قائمة اللاعبين المُغادرين من قلعة "الأحمر والأبيض"، قبل جولة فقط من آخر مباراة في الدوري المغربي الذي حسمه الوداد لصالحه مُبكراً، وأسقط أسماء عديدة من لائحته الرسمية لمباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

وحسب المعطيات التي حصل عليها موقع winwin، اليوم الاثنين 26 يوليو/ تموز، فإن البنزرتي بدأ التحضير لقائمة الانتدابات، وهو أمر أثار الارتياح في صفوف المسؤولين الذين ينتظرون رد البنزرتي بخصوص العقد الجديد والتفاصيل المالية الجديدة التي عُرِضَتْ عليه سابقاً.

فوزي البنزرتي يرى أن نتيجة التعادل أمام شباب المحمدية "عادلة"

فوزي البنزرتي يُدافع عن نفسه أمام جماهير الوداد


وفي وقت حذرت جماهير نادي الوداد المغربي الإدارة من تكرار سيناريو السنوات السابقة مع فوزي البنزرتي، الذي رحل في مناسبتين بشكل مفاجئ، خرج "شيخ المدربين" ليدافع عن نفسه في تصريحات حديثة بشأن مستقبله.


وفند فوزي البنزرتي الأخبار التي تتعلق برحيله صوب الزمالك غير صحيحة، قائلاً إن النادي المصري فاوضه قبل سنة تقريباً لتولي مهمة تدريبه، لكن مفاوضات الطرفين وصلت إلى طريق مسدود.

الوداد البيضاوي توّج بطلا للدوري المغربي في موسم 2020/2021

وأكد البنزرتي أنه حالياً يركّز على آخر الاستحقاقات التي تنتظره مع الوداد المغربي، ويتعلق الأمر بمسابقة كأس العرش التي يخوض النادي لقاء نصف نهائيها يوم 31 يوليو/ تموز الجاري، بحثاً عن لقب محلي جديد بعد تحقيق لقب الدوري.


أرقام فوزي البنزرتي مع نادي الوداد المغربي

  • كأس السوبر الإفريقي عام 2018.
  • لقب الدوري المغربي عامي 2019 و2021.
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2019.
شارك: