التونسي إلياس السخيري يرفض عرضًا من ليون الفرنسي

2023-01-28 19:30
التونسي إلياس السخيري نجم كولن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نجم المنتخب التونسي وكولن الألماني، إلياس السخيري، عرضا من نادي ليون الفرنسي من أجل حمل ألوانه بدءا من الميركاتو الشتوي الحالي، مفضلا البقاء في ناديه الألماني حتى نهاية الموسم على الأقل وبعدها النظر في مستقبله.

وقال تقرير لموقع "آر إم سي" اليوم إن مسؤولي ليون الفرنسي تواصلوا في الأيام القليلة الماضية مع نجم المنتخب التونسي، وعرضوا عليه فكرة الانضمام إلى فريقهم، لكن السخيري أجاب عن العرض سلبيا، مؤكدا رغبته في البقاء مع كولن إلى نهاية الموسم الجاري.

وأفاد التقرير نفسه بأن لوران بلان، مدرب ليون، كان يضع السخيري كأحد أهم أهدافه في الميركاتو الشتوي الحالي، وكان يصر على التعاقد معه، لكن إدارة الفريق لم تكن جدية بما فيه الكفاية لإقناع التونسي على التوقيع وخوض تجربة ثانية في الدوري الفرنسي، بعد تلك التي حمل فيها ألوان مونبلييه.

ويرتبط السخيري بعقد مع كولن إلى غاية صيف العالم الجاري، ما يعني أنه سيكون حرا من أي التزام مباشرة بعد نهاية الموسم، وسيتمكن من التوقيع لأي فريق يوفر له شروطه الشخصية، كما يمكن لإلياس أن يوقع على عقد مبدئي في فريق جديد خلال الميركاتو الشتوي، على أن ينضم إليه بعد نهاية الموسم، وفق ما تسمح به القوانين.

وكان مدرب كولن ستيفن بومغارت قد نفى، في تصريحات صحفية، وجود أي مفاوضات بين إدارة فريقه وفرق أخرى من أجل التعاقد مع السخيري، وكان المدرب في كلامه شبه متأكد من بقاء نجمه التونسي إلى غاية نهاية الموسم، رغم أن مصادر صحفية ألمانية أشارت إلى وجود اللاعب على رادار 3 أندية ألمانية بخلاف ليون الفرنسي.

التونسي إلياس السخيري رفض عرضا للانضمام إلى ليون الفرنسي

وبات السخيري (27 عاما)، الذي انضم إلى نادي كولن قادما من مونبلييه الفرنسي صيف 2019، أحد أهم لاعبي فريقه، وشارك معه هذا الموسم في 24 مباراة في جميع المسابقات، منها 16 مواجهة في الدوري الألماني، سجل خلالها 3 أهداف وقدم فيها تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: