التفاصيل المالية لصفقة انتقال مدافع تونس إلى نادي قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 21:57
علي السعودي لاعب فريق الملعب التونسي ومنتخب تونس للشباب (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعب فريق الملعب التونسي ومنتخب تونس للشباب، علي السعودي، قريبًا للغاية من إتمام انتقاله إلى نادي قطر القطري، حيث سيلتحق قلب الدفاع الشاب بفريقه الجديد مباشرةً، مع بداية الموسم الكروي المقبل 2023-24.

وتوصل الملعب التونسي وقطر  إلى اتفاق بشأن عملية انتقال السعودي، الذي يلعب لصالح "الستاد" منذ عام 2022، وينتهي عقده مع الفريق في حزيران/ يونيو 2026.

وتألق السعودي (19 عامًا) مع منتخب تونس للشباب وخطف الأنظار إليه في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت بمصر خلال شهر مارس/ آذار الماضي، وكذلك في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليًا بالأرجنتين؛ إذ شارك في جميع المباريات، وقدم خلالها مستويات طيبة للغاية، وبلغ مع منتخب "نسور قرطاج" ثمن نهائي المونديال قبل أن يودع البطولة على يد البرازيل بعد الخسارة بنتيجة 4-1.

وأكدت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن مجلس إدارة الملعب التونسي يتجه للموافقة على انتقال اللاعب لخوض أول تجربة احترافية في مسيرته الرياضية لتحسين موارد الفريق المادية، وأيضًا للسماح للاعب بخوض تحد جديد في دوري نجوم قطر، الذي يعد من بين أفضل الدوريات على المستوى العربي.

ولم يعلن الملعب التونسي عن صفقة انتقال السعودي إلى فريق قطر حتى الآن، لكن جميع المؤشرات تؤكد أن الإعلان عنها سيكون خلال الأيام القليلة القادمة.

وإذا تمت الصفقة، سيمضي السعودي عقدًا يمتد حتى يونيو 2027، وسيحصل الملعب التونسي مقابله على 800 ألف دولار، وسيكون الراتب الشهري للاعب في حدود 40 ألف دولار دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى.

شارك: