التعادل يدشن انطلاقة الليغا بين إيبار وسيلتا فيغو

2021-06-08 09:01
سيلتا فيغو وإيبار في المباراة الافتتاحية لليغا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

افتتح فريقا إيبار وسيلتا فيغو الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم (2020-21)، بانقيادهما لنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب إيبوروا في افتتاح "الليغا"؛ إذ فشل الفريقان في الوصول للشباك على مدار الـ90 دقيقة.

وأكمل أصحاب الأرض الباسكيين المباراة وهم أقل عددًا، وذلك بعد طرد لاعب الوسط السنغالي باباكولي ديوب لنيله بطاقتين صفراوين، خلال الدقيقة الـ87 من زمن الشوط الثاني. واقتسم الفريقان نقطة المباراة ليحصلا على أول نقطتين لهما في المركزين الأول والثاني بشكل مؤقت، إلى غاية لعب باقي مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقص أوساسونا شريط موسمه الجديد بفوز خارج الديار بهدفين دون رد على حساب الصاعد حديثا قادش. وعلى ملعب (رامون دي كارانزا)، سجل الضيوف هدفا في كل شوط حيث افتتح أدريان لوبيز باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة 10. ثم ضاعف روبين جارسيا النتيجة في الدقيقة 80.

وحصد فريق مدينة بامبلونا أول 3 نقاط له في الموسم ليجاور غرناطة، الذي فاز على اثلتيك بلباو بنفس النتيجة، في الصدارة. فيما تجرع قادش أول خسارة له في عودته لليجا بعد غياب 14 عاما قضاها بين القسمين الثاني والثالث. وبهذا يقبع قادش في قاع الترتيب بدون رصيد بشكل مؤقت لحين إنتهاء جميع مباريات الجولة

شارك: