التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام جزر القمر وتوقيت المواجهة

2022-09-21 14:56
أرشيفية-وهبي الخزري مهاجم المنتخب التونسي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سافر المنتخب التونسي إلى فرنسا، لخوض المواجهة الودية المرتقبة بين المنتخب التونسي مع منتخب جزر القمر، المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "أومنيسبور كرواسي سور سين"،  وذلك في إطار تحضيرات نسور قرطاج لخوض منافسات مونديال قطر 2022.

وستقام المباراة دون حضور الجمهور، إذ لا تتسع مدرجات هذا الملعب إلا لعدد ضئيل جدًا لا يتجاوز 100 أو في أقصى تقدير 150 شخصًا لكل فريق، وقد تقرر إقامة المباراة فيه بعد تعذُّر تنظيمها بمدينة أورليانز يوم 22 سبتمبر.

وطالبت السلطات الإدارية والأمنية المحلية بتنظيم المباراة يوم 21 سبتمبر، وهو ما رفضه الجهاز الفني لمنتخب تونس، حسب ما جاء في بيان نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" .

موعد مباراة تونس وجزر القمر

من المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت تونس.

ومن المرتقب أن يمنح مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، الفرصة لأكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين، بهدف تجربتهم قبل شهرين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022 .

قائمة تونس اكتملت بانضمام سيف الله لطيف وسيف الدين خاوي ووهبي الخزري

التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي أمام جزر القمر

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد أو أيمن دحمان ؛
  • خط الدفاع: علي معلول، منتصر الطالبي، ديلان برون، محمد دراغر أو (حمزة المثلوثي)؛
  • خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان؛
  • خط الهجوم: وهبي الخزري، سيف الجزيري؛

وسيخوض نسور قرطاج مباراة ودية أخرى أمام منتخب البرازيل يوم الثلاثاء 27  سبتمبر الجاري على استاد حديقة الأمراء معقل نادي باريس سان جيرمان

وتندرج المواجهتان ضمن استعدادات "نسور قرطاج" للمشاركة في مونديال قطر 2022، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وأستراليا.

شارك: