التشكيل المتوقع للأهلي المصري في مواجهة الرجاء المغربي اليوم

2021-12-22 17:14
أرشيفية- الأهلي المصري يواجه الرجاء المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقي 2021 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الأهلي المصري لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، في مباراة كأس السوبر الإفريقي 2021 المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "أحمد بن علي" المونديالي الواقع في مدينة الريان القطرية.


وستُقام المباراة بصافرة لحكم الساحة الكونغولي جاك ندالا، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة (السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

كيف سيبدأ الأهلي المصري المباراة ضد الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2021؟


من المُنتظر أن يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التعويل على اللعب بطريقة "3-4-3"، مع الزج بحسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" خلف المهاجم الصريح بيرسي تاو.


التشكيلة المتوقعة للأهلي في مواجهة الرجاء (3-4-3)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: بدر بانون، حمدي فتحي، أيمن أشرف؛
خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانغ، علي معلول؛
خط الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي "أفشةبيرسي تاو.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2021


من المُقرر أن تُبث مباراة الأهلي والرجاء فضائيا عبر قناة "بي إن سبورتس 1" القطرية، بتعليق رؤوف خليف، كما ستُنقل المواجهة رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".


يُذكر أن الأهلي "حامل اللقب" يملك الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر الإفريقي (7 ألقاب)، ويخوض مباراة اليوم بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي 2020-21.


في المقابل، يخوض الرجاء المباراة بصفته حامل لقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" 2020-21، وإحصائيا، سبق للنسور الخُضر التتويج بكأس السوبر الإفريقي في مناسبتين.

شارك: