التشكيل الرسمي لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

2022-11-25 15:23
صدام قوي بين منتخبي قطر والسنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب السنغال، اليوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، بالجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتُقام مباراة قطر والسنغال، التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثالثة بتوقيت القاهرة، على ملعب "الثمامة"، بالجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم. 

وسيقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة الحكم الشهير أنطونيو ماتيو لاهوز، ويُعد لاهوز أحد الحكام البارزين في العالم، وشارك مسبقًا في كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018.

ويُعاون لاهوز في إدارة المباراة مواطناه باو كابريان وروبرتو دياز، بينما سيكون الحكم الرابع هو الكندي كيفين أورتيغا، وسيحضر في غرفة الفيديو الحكم الإسباني أليخاندرو هرنانديز.

التشكيل الأساسي لمنتخب قطر أمام السنغال

أعلن المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، تشكيل العنابي الرسمي لملاقاة السنغال، وقد شهد التشكيل غياب الحارس سعد الشيب؛ إذ دفع سانشيز بمشعل برشم بدلًا منه، ولم يتغير التكتيك عن المباراة الافتتاحية الماضية ضد الإكوادور. 

تشكيل منتخب قطر ضد السنغال:5-3-2
مشعل عيسي برشم
همام أحمد - عبدالكريم حسن - بوعلام خوخي - بسام الراوي - بيدرو ميغيل
كريم بوضياف - عبدالعزيز حاتم - حسن الهيدوس
المعز علي - أكرم عفيف

التشكيل الأساسي لمنتخب السنغال أمام قطر

أعلن المدرب السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، تشكيل أسود الترانيغا الرسمي لمواجهة العنابي، والذي شهد تغييرا وحيدًا عن المباراة الماضية، بالدفع بـ فامارا ديديو كأساسي.

تشكيل منتخب السنغال ضد قطر: 4-2-3-1
إدوارد ميندي
يوسف سابالي - خاليدو كوليبالي - إسماعيل جاكوبس - عبدو ديالو 
إدريسا غانا غاي - نامباليس ميندي
كريبان دياتا - فامارا ديديدو - إسماعيلا سار 
بولاي ديا

شارك: