التشكيل الرسمي لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

2022-11-24 18:27
البرتغال تصطدم بغانا في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب غانا، اليوم الخميس 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، بالجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

ويحتضن ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يتسع لـ40 ألف مُتفرج، مباراة البرتغال وغانا، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم قطر 2022. 

ويسعى البحارة لحجز أماكنهم مُبكرًا في ثمن نهائي المونديال، بينما يأمل منتخب غانا، الذي يعود ظهوره الأخير في المونديال إلى نسخة البرازيل 2014، أن يتخطى حاجز دور المجموعات بعد أن فشل في ذلك في المونديال قبل الأخير. 

ويقود المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الأمريكي صاحب الأصول المغربية إسماعيل الفتح حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنه كايل أتكينز مساعد أول، والكوري باركر مساعد ثاني، والفرنسية ستيفاني فرابارت حكمة رابعة.

التشكيل الأساسي لمنتخب البرتغال ضد غانا

أعلن المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، تشكيل سيليساو أوروبا، لمواجهة النجوم السوداء، ويقود الهجوم القائد كريستيانو رونالدو، ولم يحضر في التشكيل الأساسي المدافع المُخضرم بيبي، حيث يجلس على مقاعد البدلاء، ويعوضه دانيلو في قلب الدفاع.

تشكيل البرتغال ضد غانا 4-2-3-1

دييغو كوستا
جواو كانسيلو، روبن دياز، دانيلو، رافاييل غيريرو
روبن نيفيس، أوتافيو إدميلسون
برونو فرنانديز، برناردو سيلفا، جواو فيليكس
 كريستيانو رونالدو

التشكيل الأساسي لمنتخب غانا ضد البرتغال

وعلى الجانب الآخر، كشف المدرب الغاني أوتو أدو، المدير الفني لمنتخب غانا، عن تشكيل البلاك ستارز، والذي شهد حضور جوردان آيو، بينما يجلس شقيقه أندريه آيو على مقاعد البدلاء، ويوجد في الهجوم إينياكي ويليامز. 

تشكيل غانا ضد البرتغال: 5-4-1

لورانس أتي زيغي
أليدو سيدو، دانيل آمارتي، ألكسندر دجكيو، محمد ساليسو، عبد الرحمن بابا
محمد قدوس، توماس بارتي، ساليس عبدو صمد، جوردان آيو.
إينياكي ويليامز

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: