التشكيلة المتوقعة للعراق بمواجهة إنجلترا في مونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 13:59
منتخب شباب العراق يستعد لمواجهة إنجلترا في مونديال الشباب (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب شباب العراق ثالث مبارياته في دور المجموعات بكأس العالم الأرجنتين 2023 حين يواجه إنجلترا، مساء اليوم الأحد، وسيتواجه المنتخبان على ملعب "لابلاتا" في بوينس آيرس لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة.

وقال اللاعب العراقي السابق والمحلل الحالي صفوان عبد الغني لـ"winwin": "إن مواجهة منتخب شباب العراق أمام إنجلترا ستكون صعبة على أشبال الرافدين من الناحية النفسية، ويتوجب على الكادر التدريبي إخراج الفريق من التفكير بنتائج المباراتين السابقتين".

مبينًا: "الأسلوب الذي سيضعه المدرب عماد محمد، سيستهدف الخروج بنتيجة إيجابية وبأقل الخسائر والتأكيد على تقديم الأداء الجيد كي يساعد اللاعبين على تمثيل المنتخبين الأولمبي والأول في الاستحقاقات القادمة، ويؤسفنا أن يصل العراق لهذا الحال في المونديال".

وفيما يخص التشكيلة المتوقعة، قال عبد الغني: إن المدرب عماد محمد من المؤمل أن يدخل المواجهة بتشكيلة تتألف من حسين حسن في حراسة المرمى وآلاي فاضل وآدم طالب، فيما ستكون المفاضلة بين كاظم رعد ورومان دولاتشي فضلًا عن وجود سجاد محمد في الدفاع، أما خط الوسط؛ فينتظر أن يتكون من عبد الرزاق قاسم وألكسندر أوراها وعلي صادق وعلي جاسم ويوسف أمين، فيما سيلعب بالمهاجم الوحيد أسهر علي".

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الأوروغواي وإنجلترا وتونس، حيث يتذيل المجموعة من دون نقاط.

شارك: