الترجي ينجو من الخسارة أمام غريمه الإفريقي

2021-06-08 09:01
التعادل يحسم ديربي الترجي والإفريقي (twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الترجي التونسي وجاره النادي الإفريقي (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الأربعاء 5 أيار/مايو، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التونسي الممتاز.

وعجز الفريقان عن هز الشباك في الشوط الأول، ليدخلا الشوط الثاني بطموح التسجيل والفوز بالديربي الشهير، لكن الرياح جرت بما لا تشتهيه سفن مدرب الترجي معين الشعباني، حيث طرد الحكم اللاعب أنيس البدري في الدقيقة 67.

بعد الطرد استمر التعادل السلبي حتى تمكن ياسين الشماخي من خطف هدف التقدم للإفريقي في الدقيقة (83)، لكن الترجي لم يستسلم وخطف التعادل في الدقيقة (89) عبر لاعبه الشاب محمد علي بن رمضان.

تعادل إيجابي لا يضيف الكثير للترجي الذي حسم لقب الدوري التونسي منذ المرحلة الماضية ورفع رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة، فيما بقي الإفريقي قريبا من منطقة الهبوط بـ 29 نقطة في المركز العاشر قبل مرحلتين من النهاية.

وفي بقية المباريات، خسر الوصيف النجم الساحلي أمام مضيفه الملعب التونسي بهدف نظيف، وخطف مستقبل سليمان المركز الرابع من النادي الصفاقسي بفوزه عليه بهدف نظيف، وتعادل اتحاد بن قردان الثالث 1-1 مع الأولمبي الباجي، وفاز مستقبل رجيش السادس علي نجم المتلوي الثاني عشر بهدف نظيف، وسقط الاتحاد المنستيري السابع 1-3 أمام اتحاد تطاوين الحادي عشر، واكتسح النادي البنزرتي قبل الأخير مضيفه شبيبة القيروان الأخير 4-1.

شارك: