الترجي يخسر من الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 22:57
من مباراة الترجي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي (Twitter: beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض فريق الترجي الرياضي للهزيمة بنتيجة (2-3)، أمام مضيفه الاتحاد المنستيري، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة، في مرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز، والتي شهدت أيضًا فوز فريق اتحاد بن قردان على ضيفه الأولمبي الباجي بنتيجة (1-0) . 

ورفع الاتحاد المنستيري، الذي حقق انتصاره الثالث في مبارياته الـ4 الأخيرة بالمجموعة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة، وذلك قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، بينما تجمد رصيد الترجي، الذي تلقى خسارته الرابعة منذ بداية مرحلة التتويج، عند 17 نقطة في المركز الرابع.

وافتتح الترجي التسجيل عن طريق المهاجم محمد علي بن حمودة في الدقيقة (29)؛ لكن المالي أبو بكر تراوري سرعان ما أدرك التعادل لمصلحة الاتحاد المنستيري في الدقيقة (37).

ثم عاد تراوري لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الثاني للاتحاد المنستيري في الدقيقة (52)، فيما تكفل هيكل الشيخاوي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة (58). وفي الدقيقة (90+3)، قلّص الترجي الفارق عن طريق محمد علي بن حمودة.

وفي مواجهة أخرى، عاد اتحاد بن قردان إلى درب الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الـ3 الماضية، عقب فوزه الثمين (2-0) على ضيفه الأولمبي الباجي.

وسجل معز الحاج علي الهدف الأول لبن قردان في الدقيقة (31)، قبل أن يحرز محمد جمعة الهدف الثاني في الدقيقة (78)، ورفع بن قردان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الأولمبي الباجي عند 10 نقاط في المركز السابع.

جدول ترتيب الدوري التونسي

  1.  النجم الساحلي: 23 نقطة.
  2.  النادي الإفريقي: 21 نقطة.
  3.  الاتحاد المنستيري: 18 نقطة.
  4. الترجي الرياضي: 17 نقطة.
  5. اتحاد بن قردان: 17 نقطة.
  6.  النادي الصفاقسي: 11 نقطة.
  7.  الأولمبي الباجي: 10 نقاط.
  8.  اتحاد تطاوين: 3 نقاط.
شارك: