الترجي التونسي يتعاقد مع المدافع ياسين مرياح

2022-08-05 01:17
التونسي ياسين مرياح ينضم إلى الترجي الرياضي قادما من نادي العين الإماراتي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، الخميس 4 أغسطس/ آب، عن تعاقده مع المدافع التونسي ياسين مرياح في صفقة انتقال حر، قادماً من نادي العين الإماراتي، بعقد يمتد لموسمين، أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2024.

ونشر الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع مرياح، وجاء فيه: "مرياح (مكشخ) إلى غاية2024.. وقّع منذ قليل المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح مع الترجي التونسي عقدا يمتد لموسمين".

ويُعَدّ انتداب مرياح خامس انتدابات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع لاعب الوسط عزيز الفلاح قادمًا من النجم الساحلي التونسي، بالإضافة إلى ثنائي النادي الصفاقسي، المدافع الأيسر حسام دقدوق والمدافع الأيمن محمد بن علي، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد.

وأعلن في وقت سابق، نادي العين الإماراتي، رحيل مدافعه التونسي ياسين مرياح، الذي انضم إلى صفوفه في يوليو/ تموز 2021، وذلك بالتراضي بين الطرفين، قبل موسم من نهاية عقد اللاعب مع العين، بعد أن غاب عن فريقه طوال النصف الثاني من الموسم الماضي، بسبب الإصابة.

وكان المدافع التونسي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام نظيره المصري في نصف نهائي كأس العرب بقطر، في مباراة أقيمت في 15 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، وانتهت بفوز المنتخب التونسي 1-0.

ووفقا لمراقبين، يسعى نجم دفاع تونس لضمان اللعب بانتظام، قبل 4 أشهر فقط من بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

ويُمنّي مرياح البالغ من العمر 29 عامًا، نفسه بتلقي دعوة من مدرب تونس، جلال القادري، للمشاركة مع نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: